نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يلتقي مدير عام مديرية المنصورة

68

 

عدن الخبر/ خاص

عدن/خاص

 

التقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري اليوم في العاصمة عدن بمدير عام مديرية المنصورة محمد البري .

وخلال اللقاء أطلع مدير عام المنصورة وزير الداخلية على نتائج اللقاء الذي جمعه اليوم بعددا من القيادات الأمنية في الحزام الأمني وشرطة المنصورة ومالكي محلات الصرافة في المديرية والمتمثلة في عدد من الضوابط الجديدة التي سوف يتم العمل بها في سبيل الحد من تدهور العملة وتوقيف المخالفين من محلات الصرافة وكذا فرض رقابه صارمة على الصرافين في مديرية المنصورة وتثبيت سعر صرف موحد وبالتنسيق مع البنك المركزي بعدن على ان يتم تطبيق القانون على المخالفين من الصرافين بعد توجيه اشعارات لجميع محلات الصرافة في المديرية بمخرجات الاجتماع والعمل بما جاء فيه من توصيات وقرارات .

من جانبه أثنى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية على جهود مدير عام المنصورة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في تنفيذ مثل هذه المهام والتي تعد في صلب مهام السلطة المحلية ولأهمية مراقبة مراكز الصرافة الرسمية وإلزامهم الصرف بالسعر المحدد .

وأكد الميسري بأن الأجهزة الأمنية ستعزز عمل السلطات المحلية في القيام بواجباتها وفي محاسبة من يتاجرون بمعاناة المواطنين ويختلقون أزمات تؤثر على الحياة المعيشية للمواطن وتؤثر سلبأ على تطبيع الأوضاع واستقرار الخدمات المرتبطة بحياة الناس .
رابط اللقاء فيديو:

قد يعجبك ايضا