الشطيري : عشرون محل صرافه تم اغلاقه مساء اليوم بمديرية المنصورة بتوجيهات من البري .

54

 

عدن الخبر/ خاص

عدن / خاص

 

 

بعد اجتماعا عقده مع عدد من اصحاب محلات الصرافه بمديرية المنصوره اليوم ، مدير عام مديرة المنصوره الاستاذ محمد عمر البري ينفذ حملة واسعه لضبط المخالفين والمتلاعبين بأسعار الصرف .

وكان البري قد وجه الاجهزه الامنية في المديرية التي حضرت اجتماع اليوم ان تكون على اهبة الاستعداد لتلقي التعليمات لتنفيذ حملة لأغلاق كل محلات الصرافه في المديرية التي ثبت مخالفتها بعد الاتفاق اليوم على السعر المحدد للبيع والشراء للعملة الاجنبية والالتزام بالسعر الرسمي للبنك المركزي.

وقال العميدعبدالسلام الشطيري مدير الامن السياسي في المديرية انه بتوجيهات من المدير العام للمجلس المحلي بمديرية المنصوره الاستاذ محمد عمر البري تم النزول مساء اليوم وتنفيذ اغلاق المحلات المخالفه التي تتواجد في اطار المديرية واعطاء انذار شفوي حتئ يتم اعطائهم انذار كتابيا.

واشار الشطيري انه تم مساء اليوم اغلاق اكثر من عشرين محل للصرافه مما ثبتت عليه المخالفة بعد الاتفاق الذي تم اليوم في تحديد سعر البيع والشراء العملة الاجنبية والالتزام بسعر البنك المركزي

واضاف الشطيري ان هذا التحرك جاء بعد اجتماعا عقده مديرعام المديرية المنصورة مع عدد من اصحاب محلات الصرافه نتج عنه اجتماعا اخر مع نائب رائيس الوزراء وزير الداخليه المهندس احمد الميسري و قيادة البنك المركزي .

واضاف الشطيري ان مدير عام المديرية يتابع تنفيذ الحملة أولا بأول حتي تحقق اهدافها مشددا ان المديرية لن تتهاون مع اي مخالقات وتلاعب بالاسعار.

يذكر ان هذا التحرك من قيادة المجلس المحلي بالمنصورة لاقى ترحيب واسع النطاق من قبل المواطنين الذين عبرو عن شكرهم وتقديرهم للدور الوطني والانساني الذي يقوم به مدير عام المنصورة البري والاقدام على هذه الخطوات الملموسة مطالبين مواصلتها حتي تحقق اهدافها.

قد يعجبك ايضا