الإعلامي القدير علوي بن سميط لـ سلامتك : اعاني من تورم في الجانب الأيسر من الوجه .. وأشكر المحافظ البحسني وكل من سأل عن حالتي

65

 

عدن الخبر/ خاص

 

 

اجرت إذاعة سلامتك fm مساء يوم امس اتصالا هاتفيا في برنامج (سلامتك هذا المساء ) بالإعلامي المثقف الأستاذ/ علوي عبدالله بن سميط المراسل الأول لصحيفة الأيام بمدينة شبام للإطمئنان على صحته.

وافاد الأستاذ/ علوي بن سميط لإذاعة سلامتك fm أنه يعاني من تورم في الجانب الأيسر من وجهه، ولم يحدد الأطباء حتى هذه اللحظة نوعية الورم.

وعبر بن سميط عن ارتفاع معنوياته بعد تواصل اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية معه واتصاله الهاتفي صباح اليوم للإطمئنان على صحته، واصفا هذا التواصل بأنه يعطي انطباع لمستوى المتابعة لشخصة برغم انشغلاته بأمور اخرى مهمة.

وكشف بن سميط خلال الأتصال الهاتفي عن خبراته الإعلامية والثقافية وعن دور المنتدى المكون من مجموعة من المثقفين وعن أبرز الندوات التي اقامها في منزله بمدينة شبام وابرزها ” دور الحضارم في المهجر – المهجر الاسيوي – الحضارم ما قبل الإسلام في افريقيا “.

وأوضح بن سميط في حديثه ان من ابرز نشاطات المنتدى إنشاء مكتبة عامة بدعم الكثير من المثقفين وإقامة ورش عمل ومخيمات صيفية للطلبة وكشف مواهب الصغار في مجالات الرياضة والرسم بالإضافة الى توعيتهم وإقامة دورات في تقوية الخط.

ووجه بن سميط جزيل الشكر والإمتنان لطاقم إذاعة سلامتك وخصوصا الى الأستاذ صلاح العماري الذي كان لقائه الأول به في جزيرة سقطرى، متمنيا لحضرموت المزيد من التنمية والتقدم.

قد يعجبك ايضا