في تغريدة له على حسابه الشخصى بـ”تويتر”.. محافظ المهرة يشكر قيادة أمن المحافظة والمجلس الإنتقالي بعد نجاح تظاهرة الإنتقالي وخروجها بمظهر حضاري ومثالي.

49

 

عدن الخبر/ خاص
المهرة / رشدي معيلي

 

وجه محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، في تغريدة له على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، الشكر لقيادة إدراة أمن المحافظة وللمجلس الإنتقالي فرع المهرة وكل من ساهم في نجاح تظاهرة اليوم التي نفذها المجلس الانتقالي في مديرية الغيضة اليوم الخميس الموافق 6 / 9 / 2018، على خلفية تردي الأوضاع المعيشية للمواطنين من جراء ارتفاع سعر صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني وبالتالي إرتفاع أسعار السلع الغذائية والتموينية الأساسية .

وأفاد باكريت في تغريدته بأن التظاهر السلمي وحرية التعبير حق مكفول للجميع وإنهم في قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة يسعون دائماً أن تكون المهرة أنموذجا في كل شيء.. في الوقت الذي تشهد فيه عموم محافظات الجمهورية احتجاجات شعبية وفوضى عارمة أسفرت عن إصابات بشرية وخسائر في الممتلكات، وتسببت في تعطيل الحياة الطبيعية من خلال إحراق المحتجين الإطارات في الشوارع الرئيسية وإغلاقها أمام المارة والمسافرين من المواطنين وإعاقتهم من المرور احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية.

الجدير بالذكر أن المهرة دائما ما تشهد وقفات احتجاجية واعتصامات ومسيرات تنفذها جهات مختلفة ، وفي كل المرات تثبت المهرة قوة تلاحم نسيجها الإجتماعي ومتانة وشائج الإخوّة بين كل المكونات السياسية والإجتماعية وكافة الشرائح الإجتماعية.. وتضل المهرة بفضل قيادتها الحكيمة وحكمة أبنائها في صدارة المحافظات اليمنية بتعايشها وأمنها واستقرارها وحفاظ جميع فرقاء السياسة فيها على ممتلكات المحافظة العامة والخاصة وعلى أمن واستقرار والسلم الإجتماعي فيها .

قد يعجبك ايضا