ناهد السباعي تلغي حفل زفافها قبل ساعات من موعده

32

عدن الخبر/وكالات 

ألغت الممثلة المصرية ناهد السباعي، حفل زفافها الذي كان من المقرر إقامته الجمعة ٧ سبتمبر/أيلول قبل ساعات من موعده، حيث صُدم أصدقاء العروس بعد سفرهم لحضور حفل الزفاف بمنطقة العين السخنة الساحلية بمصر، بقرارها المفاجئ، ويتردد أن السبب يعود لخلاف كبير وقع بينها وزوجها رجل الأعمال محمد عبدربه، بحسب ما صرح به أحد المدعوين.

واحتفلت ناهد السباعي قبل أسبوع بعقد قرانها على محمد عبدربه في مسجد محمد علي بمنطقة القلعة بحضور الأسرتين وعدد من الأصدقاء المقربين، وتم الإعلان عن موعد حفل الزفاف الرسمي، ولكن وبعد الانتهاء من كل التحضيرات بالفندق وسفر المدعوين، تم إلغاؤه بشكل مفاجئ.

وبحسب أصدقاء العريس والعروس فقد اتخذت ناهد السباعي قرارها بإلغاء حفل الزفاف بعد خلاف كبير مع عريسها، ولم يتمكن أي من الأطراف من تهدئة الموقف أو حل النزاع.

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد بديل لحفل زفاف ناهد السباعي التي تعد متزوجة رسميا من عبدربه، وكان مفترضا أن تحتفل بزواجها ولكن حدوث الخلاف حال دون ذلك.

يذكر أن ناهد السباعي، حفيدة الممثل المصري الراحل فريد شوقي، أعلنت خطبتها على رجل الأعمال محمد عبدربه قبل 7 أشهر، بعد قصة حب استمرت أكثر من عام.

قد يعجبك ايضا