قيادة اللواء الثالث عمالقة تزور جرحى الساحل الغربي بمستشفيات عدن

44

عدن الخبر/خاص

خاص/صالح العبيدي

زار اليوم نائب قائد اللواء الثالث عمالقة نزار الشاطري جرحى الساحل الغربي في مستشفيات العاصمة عدن استجابة لتوجيهات قائد اللواء عبدالرحمن اللحجي .

وتفقد الشاطري ومندوب الجرحى وسام فطيسي الجرحى في زيارتهم التي شملت عدد من مستشفيات عدن .

وقال الشاطري أن هذا أقل وأجب نقدمه للأبطال ، الذي قدموا اغلا مالديهم في سبيل الدفاع عن دينهم وطنهم وقدموا أروع البطولات وأعظم التضحيات لمواجهة ودحر مليشيات الانقلاب الحوثية الإيرانية في الساحل الغربي وعموم الوطن .

وأشاد الشاطري بصبر الجرحى وصمودهم على كل الضروف وذلك إن دل على شيء إنما يدل على صدقهم واخلاصهم ودورهم العظيم في وجه الإنقلابيين .

وإطلع الشاطري خلال الزيارة على سير الإجراءات والتجهيزات والتقارير الخاصة بالحالات التي تستدعي السفر لتقلي العلاج في الخارج ، مثمنا الجهود المبذولة من قبل مكتب الساحل الغربي للشهداء والجرحى والأسرى وكل المندوبين والعاملين ، وحثهم على بذل مزيدا من الجهود من أجل إخواننا الجرحى ، وعبر عن شكره وتقديره لقيادات التحالف العربي في الساحل الغربي وللقائد العام لمعركة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي على كل جهوده المبذولة في الإشراف والمتابعة لشؤون الجرحى في الساحل الغربي، وإيضا الشكر لقائد اللواء الثالث عمالقة عبدالرحمن اللحجي على حرصه ومتابعته للجرحى ، متمنيا للجرحى في الداخل والخارج الشفاء العاجل والسلامة والصحة والعافية .

قد يعجبك ايضا