بضغط شعبي كبير.. قوات الأمن تلقي القبض على المتورطين في عمليات التخريب والعنف بأحداث المكلا

77

 

عدن الخبر/ خاص

خاص/ المكلا

 

 

احتجاجات وضغوط شعبية كبيرة جابت شوارع أكبر مدن حضرموت “المكلا وسيئون” تطالب بإلقاء القبض على العناصر المدفوعة من إيران ودولة قطر المخربة والمثيرة للعنف بأحداث مدينتي المكلا والتي تسعى إلى شق صف اللحمة الحضرمية وإضعاف الترابط الوثيق بين قوات الأمن والجيش الحضرمي والمواطنين .

حيث حاولت هذه العناصر المخربة بدوافع سياسية خبيثة النيل من الإنجازات الحضرمية المتمثلة في استتباب الأمن ودحر الإرهاب بمشاركة دول التحالف العربي في مقدمتهم دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد تمكنت وحدات الأمن بساحل حضرموت وبتعاون من جهاز الاستخبارات والمواطنين من إلقاء القبض على أفراد عصابة متورطين في إحداث الشغب والتخريب في مختلف شوارع مدينة المكلا والتي أضرت بالمواطنين وسلامتهم العامة و هزت استقرار الأمن الذي تنعم به محافظة حضرموت .

خلال التحقيق اعترف عناصر العصابة بضلوعهم في خلية تابعة للمنفي فادي باعوم مدعومة من إيران ودولة قطر بهدف إثارة الشغب وإقلاق السكينة وانحراف مسار ثورة الجياع عن مسارها لتحقيق مطامع سياسية خبيثة أشارت لها دول وأفراد أعداء للوطن والمواطنين لسلب نعمة الاستقرار والتنمية في حضرموت، ولكن بفضل الله وبفضل رجال حضرموت الأشاوس تم كشف هذه العصابة وما زال يتم تتبع بقية العناصر حتى ينالوا جزائهم الرادع .

قد يعجبك ايضا