بعد عملية عسكرية سريعة ألوية العمالقة تقترب من مصنع نانا وصوامع مطاحن البحر الأحمر في مدينة الحديدة.

89

 

عدن الخبر/ خاص

المركز الإعلامي لألوية العمالقة..

 

أصبحت ألوية العمالقة بعد عملية عسكرية سريعة باتجاه كيلو(16) قريبة من مصنع نانا وصوامع مطاحن البحر الأحمر .

حيث تشهد مساحتهما سقوطا مدويا وهروبا كبيرا لمليشيات الحوثي بعد أن أصبحت ألوية العمالقة على مرمرى حجر من المصنع والصوامع إثر عملية عسكرية شنتها ألوية العمالقة يوم أمس بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي القائد عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي وما زالت مستمرة حتى تنهي الخطة العسكرية التي حددت نقطة بداية العملية والعسكرية ونهايتها.

وقامت ألوية العمالقة بملاحقة مليشيات الحوثي الإجرامية باتجاه كيلو (16) بعد أن وجدت مليشيات الحوثي نفسها بين خيار الموت والاستسلام أو الهروب والتحصن بمصنع نانا وصوامع مطاحن البحر الأحمر.

فريق المركز الإعلامي لألوية العمالقة كان مرافقًا لأبطال ألوية العمالقة في عمليتهم العسكرية باتجاه كيلو (16) وقام بتصوير مبنا مصنع نانا وصوامع مطاحن البحر الأحمر حيث بدأ المصنع قريبا من مواقع ألوية العمالقة التي ما زالت تتقدم باتجاه كيلو (16).

ويرى مراقبون للمشهد العسكري في الحديدة أن مليشيات الحوثي وبعد أن رفضت حضور مشاورات جنيف أصبح أمر انهيارها مسألة وقت فقط خصوصا بعد أن شنت ألوية العمالقة عملية عسكرية كاسحة للمليشيات باتجاه كيلو (16) والذي سيقطع رمق المليشيات الأخير في الساحل الغربي “مدينة الحديدة تحديدا”

“جبهة الساحل الغربي”
.المركز الإعلامي لألوية العمالقة

قد يعجبك ايضا