قائد الحزام الأمني قطاع المسيمير العمل على حفظ الأمن والاستقرار مسؤوليتنا امام الله والوطن

63

 

عدن الخبر/ خاص

لحج/ المكتب الإعلامي

 

 

قال قائد قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير “محمد علي الحوشبي” إن القوات صارت على أهبة الاستعداد والجاهزية من أجل مساندة جهود تثبيت الأمن في المديرية، وفرض سلطة القانون بما يلبي تطلعات جميع المواطنين، ولما يرضي الله والوطن والقيادة العليا.

جاء ذلك تزامناً مع ما تشهده مديرية المسيمير بمحافظة لحج من تظاهرات شعبية وعصيان مدني مناهضة لتردي الأوضاع الإقتصادية، حيث جدد القائد “الحوشبي” تأكيده، وقوف قيادة قوات الحزام الأمني دوما مع حقوق المواطنين وقضايا خدماتهم في كل النواحي، والعمل معهم إلى أن ينالوا كآفة حقوقهم ومطالبهم.

وقال القائد “الحوشبي” إننا ماضيين بإرادة أفرادنا وجنودنا البواسل وبدعم وإسناد وتوجيه قيادة التحالف العربي في تثبيت  الأمن والاستقرار في ربوع وطننا.
داعياً في الوقت نفسه كل ابناء المسيمير الشرفاء والمناضليين إلى مساندة مهام قوات الحزام الأمني، والعمل معا لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المديرية، ومن أجل تطبيق عدالة القانون لردع العابثيين.
مضيفاً، بإن قيادة قوات الحزام الأمني، لن تتهاون لحظة في خدمة المواطن في مديرتنا المسيمير.
مضيفاً بإنهم سيكونون دوما مع ما يحقق امنه واستقراره مهما كلفنا الثمن.

وأشار قائد قوات الحزام الأمني بقطاع المسيمير “الحوشبي” إن هدفنا تعزيز العملية الأمنية في المديرية، وردع الخارجين عن القانون والنظام، وفقا للقانون وانسجاما مع ما يحقق أهداف القيادة العليا لقوات الحزام الأمني في المحافظة.

وتقدم القائد “الحوشبي” بالشكر لقيادة قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج ممثلة.بالقائد “جلال الربيعي” على الجهود الكبيرة التي يبذلها لانجاح مهامنا الأمنية، والاهتمام البالغ على اخراج العمل الأمني لقوات الحزام الأمني بشكل منسق ومنظم في كل القطاعات الخاضعة لقوات الحزام الأمني بمحافظة لحج.

قد يعجبك ايضا