نائب مدير التوجية المعنوي لأمن لحج : أمن لحج يثبت يوما بعد أخر مدى نجاحاته ويقضته الامنية .

75

عدن الخبر/خاص

خاص/لحج / عماد حيدره

أكد نائب مدير التوجيه المعنوي في اداره أمن محافظة لحج / زاهي النفيلي أن عملية ضبط سيارة مفخخة كانت في طريقها الى العاصمة عدن جاءت بفضل جهود الجهاز الامني في لحج بشكل عام ونقطة ريجل والشرطة النسائية بشكل خاص التي كان لها دور كبير في أمن المحافظة .

وفي تفاصيل أحباط العملية الارهابية , أفاد زاهي النفيلي أن نقطة ريجل أوقفت سيارة نوع (برادو) تحمل على متنها أربعة اشخاص اثنان منهم مرتديان ملابس نسائية وعند التفتيش لاحظت إحدى المجندات من الشرطة النسائية أن الذان يرتديان ملابس نسائية رجلان متنكران , وأثناء محاولة المجندة تبليغ قائد النقطة قام أحد ركاب السيارة بدفع المجندة ولاذو بالفرار في محاولة للهرب .

وأضاف زاهي النفيلي أن قائد نقطة ريجل عبدالقوي الملجمي بمعية قوة أمنية قام بمطاردة السيارة التي أنقلبت أمام مركز البريد بمنطقة صبر وبعد عملية الضبط عثر على عدد من العبوات الناسفة المتنوعة المعدة للتفجير .

هذا وأشار زاهي النفيلي أن العملية أدت الى مقتل شخص والقبض على الثلاثة الاشخاص الأخرين , وأوضح أن أحباط هذه العملية يعتبر أنجاز أمني كبير يحسب لأمن لحج الذي يثبت يوما بعد الاخر نجاحاته على ارض الواقع ويحقق إنجازات متواصلة في أطار تثبيت الامن والاستقرار في محافظة لحج .

قد يعجبك ايضا