مكتب الأشغال بالشحر يستنكر الأعمال التخريبية التي طالت الممتلكات العامة

74

عدن الخبر/متابعات 

استنكر مكتب الأشغال العامة بالشحر الأعمال التخريبية التي نفذها مجموعة من المخربين، مساء يوم أمس الأحد، طالت أعمدة الإنارة في الشارع العام بالمدخل الشرقي لمدينة الشحر .

حيث قامت هذة الأيادي التخريبية في وقت متأخر بعد منتصف الليل بخلع عدد أثنين من أعمدة الإنارة وإغلاق الشارع العام بتلك الأعمدة مما ادى ألى إتلاف عدد   4   كشافات وقطع التوصيلات الكهربائية الخاصة بها وأيضاً كيبل ربط ذات الشارع وإتلافه.

كما تم أيضاً إلحاق الضرر بعدد من حمايات أحواض التشجير بذات الشارع والتي تم ازاحتها من موقعها والعبث بالشتلات الزراعية فيها .

هذا وتم إبلاغ الجهات الأمنية والسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام المهندس أمين سعيد بارزيق، بضرورة ضبط تلك الأيادي التخريبية التي تحاول إلحاق الضرر بشوارع المدينة ولا يروق لها أعمال التحسين التي نفذت في وقت قريب بذات الشارع لإبراز جمال المدينة .

كما يدعوا مكتب الأشغال العامة المواطنين بضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة والحفاظ على أعمدة الإنارة واحواض التشجير والإبلاغ عن الأيادي التخريبية التي تحاول إستغلال الاحتجاجات السلمية والأزمة الاقتصادية التي تسببت في التضييق على الحياة المعيشية للمواطنين وذلك لتمرير أجندات خارجية مدفوعة الأجر من شأنها الإساءة للاحتجاجات السلمية التي كفلها القانون للتعبير عن الرأي .

وفي السياق ذاته باشر المختصين بقسم صيانة الإنارة بمكتب الأشغال العامة بالشحر بالعمل على إصلاح الأعمدة وإعادتها الى موقعها ومعالجة الأضرار التي لحقت بالتوصيلات الكهربائية والكيبل الخاص بالشارع .

قد يعجبك ايضا