تدشين حملة وطنية لدعم ومساندة الجيش بالجوف

70

عدن الخبر/متابعات 

أقيم، اليوم الاثنين، حفل تدشين للحملة الوطنية لدعم ومساندة الجيش بمحافظة الجوف، تحت شعار تحرير اليمن مسئولية الجميع وبرعاية محافظ محافظة الجوف اللواء أمين علي العكيمي.

وفي بداية الحفل ألقى محمد عبدالله كعوات كلمة المجتمع شكر فيها محافظ المحافظة على رعايتة لهذه الحملة وأعلن أن المجتمع صف واحد لمواجهة المليشيات وان تحرير المحافظة مسئولية الجميع وشكر الأهالي على تسير القوافل الغذائية للجهات.

وفي كلمة مشائخ المحافظة ألقى الشيخ عسكر عوفان كلمة أعلن فيها وقوف مشائخ المحافظة مع الجيش واستمرارهم في تقديم أنفسهم وأولادهم وكل مايملكون حتى النصر والتحرير في محافظة الجوف.

وفي كلمة الأحزاب والتنظيمات السياسية القى خالد الشراري دعا فيها أبناء المحافظة إلى الاستمرار في دعم الجبهات وأكد أن الجوف ستظل صخرة تتحطم عليها أمال طهران.

وفي كلمة المرأة هيلة محمد الدرنه التي قدمت بإسم المرأه الجوفية رسالة شكر لأبطال الجيش ودعت إلى الاستمرار في مساندة رجال الجيش بإعداد القوافل والدعاء لهم في كل الصلوات بالنصر والتمكين.

وفي نهاية التدشين تم الإعلان عن قيادة الحملة الوطنية لدعم الجيش المكونه من محافظ ووكلاء المحافظة والعديد من مدراء العموم والمشايخ والوجهاء وقيادة الأحزاب والتظيمات السياسية في محافظة الجوف وتم فتح باب التبرع المالي لدعم الحملة التي تهدف إلى مساندة الجيش في جبهات محافظة الجوف.

قد يعجبك ايضا