النخبة الشبوانية بمحور الشهداء تتنازل عن مكافاتها المالية لصالح مركز السرطان بالمحافظة

36

عدن الخبر/متابعات 

تقدمت قوات النخبة الشبوانية بمحور الشهداء بقيادة المقدم وجدي باعوم الخليفي بجزيل الشكر والتقدير لمدير شرطة محافظة شبوة العميد ركن عوض مسعود الدحبول والذي وجه بصرف مكافأة مالية لأفراد النقطة الامنية المستحدثة من قبل النخبة الشبوانية لاغلاق طريق باكبيرة الفرعي فور وقوع جريمة قتل المجني عليه احمد محمد الطوسلي ، وذلك تكريماً لهم بعد ان القو القبض على الجناة العسكريين .

وحولت قوات النخبة الشبوانية المكافأة المالية المقدمة من مدير شرطة محافظة شبوة لصالح مركز مكافحة السرطان في مدينة عتق..ويقوم باستلامها المدير المالي للمركز سالم صالح البريكي

وأكد قائد محور الشهداء بقوات النخبة الشبوانية المقدم وجدي باعوم الخليفي ان قوات النخبة الشبوانية والامن صمام أمان شبوة وستبذل كل جهودها من أجل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في مدينة عتق ومحافظة شبوة عامة .

وكررت قيادة النخبة الشبوانية محور الشهداء شكرها وتقديرها لمدير شرطة شبوة على هذه اللفته الكريمة من قبلهم، وان دل على شيء انما يدل على حرصهم على مكافحة وقوع الجريمة .

الجدير بالذكر أن نقطة أمنية مستحدثة تابعه لقوات النخبة الشبوانية قد تمكنت مساء السبت الماضي من القبض على مرتكبي جريمة مقتل المواطن احمد محمد الطوسلي بعد ربع ساعة من ارتكابهم الجريمة في مدينة عتق ..

قد يعجبك ايضا