الضالع قوات الحزام الامني تقوم بحملة مداهمه الى قعطبه لاعتقال مطلوبين.

95

 

عدن الخبر/ خاص

الضالع – خاص

 

 

نفذت صباح اليوم قوات الحزام الامني الضالع بعدد كبير من الاطقم حملة مداهمات كبيرة لاعتقال عددآ من المطلوبين امنيآ لدى الحزام الامني. وكانت حملة المداهمات قد تمت بقيادة قائد قوات الحزام الامني بالضالع العقيد احمد قايد وقائد قوات الطوارئ بحزام الضالع هيثم فضل ناصر.

وتاتي عملية المداهمه هذه بعد التنسيق الامني المتبادل بين قوات الحزام الامني الضالع والسلطة المحليه وادارة امن قعطبه .وكان قائد الحزام الامني الضالع العقيد احمد قايد كان قد عقد اجتماعآ موسعآ صباح في ادارة الامن بقعطبه تم فيه مناقشة كل المواضيع الخاصه بالجانب الامني.وفي خلال الاجتماع مع مدير امن قعطبه تم مناقشة ظرورة التنسيق والتواصل المستمر والمتبادل لملاحقة كل المتقطعين والخارجين على القانون الذين يعملون على زعزعة الامن بالضالع بشكل عام.

وكان قائد الحزام الامني العقيد احمد قايد قد وجه كلمه للحاظرين قال فيها ان امن الضالع مسؤلية الجميع وانه لابد من تثبيت الامن في قعطبه. لان تنظيم الاخون والتنظيمات الارهابية الاخرى وكذالك بعض النافذين الذين كانو بالضالع يفرضون نقاط جباية على المسافرين بالخط وبعض الذين كانو يعملون على الفيد والسلب والنهب الذين طردهم الحزام الامني من الضالع اثناء حملته الامنيه فيها قد فرو الى قعطبه واصبحوا يعبثو ويمرحوا فيها وينفذون عمليات تزعزع الامن بالضالع وتقلق السكينه فيها واختلاق الفوضى وكذالك تستهدف قوات الحزام الامني بالضالع. ومن ثم تهرب بااتجاه قعطبه ظنآ منها ان قعطبه مكانآ يحظنهم لعدوم وجود الحزام الامني فيها.

وقال قائد الحزام الامني اننا لن نتهاون مع اولئك المخربون والفوضوين والذين ينهبون ويبتزون الناس في الطرقات وسنلاحقهم الى اي مكان يتواجد فيه ولن نسمح لهم بالعبث بحياة المواطنين. فالحزام الامني سيضرب بيد من حديد كل المخربين.

بدوره قال قائد قوات الطوارئ بالحزام الامني الضالع القائد هيثم فضل ناصر ان حملة المداهمه هذه لن تكون الاخيره وان الحزام الامني بالضالع وقوات الطوارئ في حالة استعداد كامله وسنعمل على التحري والمراقبه بكل دقه للقبض على كل المخربين والمتقطعين الذين يعملون لخلق الفوضى واقلاق الامن بالضالع.

بعد ذالك نفذ قائد الحزام الامني الضالع برفقة مدير امن قعطبه. ومديرها العام حملة امنيه لعددآ من الاماكن للقبض على بعض المطلوبين امنيآ في قضايا تقطع وسلب للمسافرين. وكذالك قضايا سرقة واقلاق للامن ولكنهم كانو قد فرو قبل وصول قوات الحزام الى اماكنهم ولكن قوات الحزام الامني كانت قد توعدت بملاحقتهم والقبض عليهم في لحظه.

هذا وكانت قوات الحزام الامني قد نفذت حملة مداهمه قبل امس الى قعطبه واعتقلت احد المطلوبين امنيآ من الذين تقعطو لسائق شاحنة الدينا في قعطبه منتف الليل قبل يومين ونهبوا منه مبلغ مالي كبير واطلقو النار عليه في الراس واصابته اصابه خطير.

قد يعجبك ايضا