مدير عام مديرية البريقة بعدن – يهنئ رئيس الجمهورية- بمناسبة حلول العام الهجري الجديد

70

 

عدن الخبر/ خاص

عدن / البريقة

 

بعث مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي – برقية تهنئة – إلى فخامة رئيس الجمهورية – القائد الأعلى للقوات المسلحة – المشير الركن عبدربه منصور هادي حفظه الله تعالى , بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1440 ، ذكرى هجرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم .

وأعرب اليزيدي , بهذه المناسبة عن أحر تهانيه وأصدق تمنايته لفخامة الرئيس وأن يعيدها على سيادتكم وعلى الأمة العربية بالخير واليمن والبركات ، وأن يحفظ الليمن ويرفع من شأنها بجهود فخاتكم وجهود رجالها المخلصين ، متمنياً لكم بموفور الصحة والعافية والتوفيق والسداد في مهامكم الوطنية الجسيمة.

وأكد مدير عام البريقة في برقيته لرئيس الجمهورية : أن هذه التهنئة نيابة عن كافة أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي ومواطني المديرية الذي يملئها رباطة الجئش رغم كل التحديات ، مؤملين في فخامتكم النجاح والتوفيق للخروج باليمن عموماً ومحافظة عدن خاصة إلى بر الأمان .

ودعا اليزيدي المولى عز وجل أن يجعل هذه السنة الهجرية الجديدة بداية خير وبركة وسلام على بلادنا, وأن يعيدها على الشعب اليمني وكافة الشعوب العربية والإسلامية بمزيد من العزة والرقي والازدهار والسلام.

قد يعجبك ايضا