افتتاح مشروع مياه مديرية لودر

63

عدن الخبر/خاص

خاص/فرغلي لجدل

افتتح اليوم الاربعاء مشروع مياه مديرية بمحافظة ابين .

وافتتح المشروع وسط حضور جمع من الشخصيات الاجتماعية وعدد من المواطنين مبديين فرحتهم بافتتاح هذا المشروع الذي طال انتظاره .

وقد تم تشكيل لجنة خاصة بالمشروع برئاسة مهدي اليافعي كما ستعمل الجنة كخطوة ثانية الى إصلاح بئر النجدة في هذا الشهر كحل إسعافي لحل أزمة المياه في المديرية حتى يتم إصلاح مشروع مياه لودر العام الذي يقع في منطقة الصرة.

وحضر الافتتاح جميع أعضاء لجنة الإنقاذ وعلى رأسهم الدكتور حسين محمد البطر رئيس مجلس الإنقاذ الوطني لودر ومهدي اليافعي مدير مشروع المياه الاهلية لودر والأعضاء / د. مداح محمد والوالد محمد احمد درعان فيصل احمد مخصم وجمال صالح علعلة وعبدالله محمد راضيه وصالح شرفان وفكري الدوح وعلي صالح القيدعي واحمد محمد عوض (( مجهش )) مصطفى قديش ومصطفى الواحدي والوالد جلال السعيدي ومحمد اليافعي ومطلوب عبدالله عمر وجمع غفير من المواطنين.

و عبر جميع الحاضرون عن فرحتهم العارمة لنجاح المشروع في اولى خطوات للجنة مقدمين شكرهم لما قامت به الجنة من عمل طال انتظاره فترة من الزمن خصوصا بعد ارتفاع وايت الماء إلى أكثر من عشرة آلاف ريال .

وقدم المواطنون شكرهم للدكتور مداح قائد اللجان الشعبية واحد ابرز الشخصيات الفاعلة والمساهمة في هذا المشروع على هذا العمل الجبار الذي قام به لإنجاح المشروع و كان ساعيا ومتابعا وصابرا حتى تم إنجاح هذا الخطوة الأولى من المشروع.

قد يعجبك ايضا