عبدون يتفقد سير الدراسة بعدد من مدارس مديرية غيل باوزير ويهنئ الطلبة والطالبات لتحقيقهم مراكز متقدمة

112

عدن الخبر/متابعات 

قام وكيل وزارة التربية والتعليم – مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون صباح اليوم بزيارة تفقدية لسير العملية التدريسية في ثانوية الفقيد سعيد عوض باوزير للبنين وكذا ثانوية البنات بالغيل بمديرية غيل باوزير . وخلال جولته التفقدية بمعية الأستاذ شوقي أحمد جوبان مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية في قاعات الدرس هنأ الوكيل عبون إدارة الثانويتين وطاقمها التدريسي وأولياء الأمور لحصول طالبات الثانوية على عدد كبير من المراكز العشرة الاولى على مستوى المحافظة في القسمي العلمي والأول على مستوى الجمهورية في القسم الأدبي في حين حصد أحد طلاب ثانوية الفقيد باوزير المركز السادس في القسم الأدبي .

مشيداً بجهود الادارة المدرسية في الثانويتين وما يبذله المعلمون والمعلمات من عطاءات متميزة حتي آخر حصة دراسية في اليوم المدرسي.

وأشار بأن مديرية غيل باوزير ستظل تمثل مكانة متميزة في الحقل التربوي والتعليمي من خلال النتائج التي يحققها طلابها وطالباتها في التحصيل العلمي على مستوى المحافظة والوطن .

واكد الوكيل عبدون استمرار قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم في المحافظة وباهتمام ورعاية ودعم من قبل راعي التربية اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية, للقطاع التربوي والتعليمي لتذليل كافة الصعوبات وتسخير الامكانات لخدمة تحسين البنية التحتية والبيئة المدرسية في عموم مدارس مديريات حضرموت الساحل كافة.

وكان الأستاذ جمال سالم عبدون وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت قد تفقّد صباح اليوم بمعية مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ  عبود عوض بن عبود الشيخ سير العملية التدريسية في ثانوية العلامة عبدالله محفوظ  الحداد للبنين بمديرية مديرية المكلا وخلال جولته التفقدية بعدد من الصفوف الدراسة.. اثنى الوكيل عبدون على جهود الإدارة المدرسية بالثانوية وتفاني المعلمين وانضباط الطلاب والعمل بروح الفريق الواحد لتسيير الحصص الدراسية وفقاً للجدول اليومي للدراسة، محفزاً الطلاب بضرورة بذل  الجهد والمثابرة في التحصيل العلمي لتحقيق نتائج مشرفة لهم ولذويهم  في اختبارات  العام الدراسي الجاري.

مؤكدا حرص قيادة  المكتب على متابعة انجاز المشاريع المتعددة والمتنوعة بدعم وتمويل من قيادة السلطة المحافظ ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومنها توفير معامل حاسوب ومختبرات متكاملة  لعدد من ثانويات المحافظة ومن ضمنها ثانوية العلامة الحداد للبنين بالمكلا والفقيد سعيد عوض باوزير للبنين بالغيل ضمن مشروع تحسين البيئة المدرسية وربط الجانب النظري بالتطبيق العملي في قاعات الدرس .

قد يعجبك ايضا