بمباركة من الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان المجلس الاستشاري لاتحاد طلاب حضرموت بعدن يقر تشكيل إدارة جديدة للاتحاد

90

 

عدن الخبر/ خاص

عدن – اعلام الاتحاد

 

 

بمباركة من الشيخ المهندس: عبدالله أحمد بقشان أعلن المجلس الاستشاري لاتحاد طلاب حضرموت م/ عدن مساء يوم الخميس الموافق: 13/سبتمبر 2018م، تشكيل الهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد المكونة من 15 طالب وطالبة.

وفي حفل التسليم والاستلام تحدث رئيس المجلس الاستشاري الدكتور: عبدالله داؤود باوزير، قائلا ” نقدر كل الجهود والمساعي المبذولة من قبل إدارة الاتحاد السابقة، في تحمل كافة الأعباء والمصاعب والمشاق خلال السنين الماضية، وكانوا هم النواة التأسيسية لهذا الاتحاد الذي ذاع صيته محليا ودوليا، ويعتبر من أفضل الاتحادات الطلابية على مستوى البلد.

وأعلن الدكتور: عبدالله باوزير قائمة الإدارة الجديدة حسب الآتي:

1- خالد حسن محمد باسلوم.
“رئيس الاتحاد”
2- عبدالباسط أحمد جمعان بن سلمان.
“الأمين العام”
3- محمد أحمد رمضان قصعور.
“مسؤول العلاقات العامة”.
4- محمد سالم الجابري.
“مدير دائرة السكنات”.
5- سعيد صالح العوبثاني.
“نائب دائرة السكنات”
6- هارون الحداد.
“مسؤول دائرة التأهيل والتدريب”.
7- محمد طالب التميمي.
“مسؤول دائرة الأنشطة والبرامج”
8- عمر سعيد عمر الزبيدي
“مسؤول دائرة الإعلام والتواصل”.
9- سامي حسن البرقي
“المسؤول المالي”.
10- هلا سامي بازرعه
“سكرتارية”.

أعضاء إداريين:
11- ريان فهد باصليلة
12- معاذ سعيد فرج عبد
13- سالم محمد سالم بن سهل

دائرة أنشطة وبرامج البنات:

14- سلمى محسن أبوبكر محمد
15- عيشه وجيه الدين باهارون.
16- مروه بابكر “عضو احتياط”.

وأضاف الدكتور: أبوبكر بارحيم عضو المجلس الاستشاري أن الشيخ المهندس: عبدالله أحمد بقشان يتقدم بجزيل شكره وامتنانه لكل الجهود التي تبذل في سبيل خدمة الطالب بعدن، مشيرا أن هدف الشيخ هو التميز في العمل.

وفي السياق ذاته تحدث الدكتور: عمر سعيد باوسيم، رئيس إدارة الاتحاد السابق ” أن الاتحاد هو كيان طلابي مستقل، يمثل طلاب حضرموت الدارسين بعدن، وأشار أنه خلال إدارتنا للاتحاد واجهتنا العديد من الصعوبات والمعوقات، ألا أننا تغلبنا عليها بالتعاون والتكاتف الإداري، وهاهو اليوم نسلم فيه مهامنا لطلاب من خيرة الشباب المؤهلين لقيادة الاتحاد في السنين القادمة.

وفي اتصال هاتفي من الشيخ المهندس: عبدالله أحمد بقشان لرئيس الاتحاد والأمين العام، بارك لهم الفوز متمنيا لهم التوفيق في إدارة الاتحاد في السنين القادمة.

وبدوره ألقى رئيس الاتحاد الحالي الدكتور: خالد حسن باسلوم، كلمةً شكر فيها الشيخ المهندس: عبدالله أحمد بقشان على جهوده الملموسة في دعم العملية التعليمية المختلفة، كما قدم شكره المجلس الاستشاري وإدارة الاتحاد السابقة، مؤكدا أن الإدارة الجديدة ستبذل كل جهدها من أجل خدمة الطالب الحضرمي بعدن.

قد يعجبك ايضا