أشغال الفجيرة” توجّه بمعالجة حفر في مواقف شارع الكورنيش

86

عدن الخبر/متابعات 

شرعت دائرة الأشغال والزراعة في الفجيرة، في معالجة حفر عميقة ظهرت في بعض مواقف السيارات على شارع الكورنيش، حفاظاً على سلامة رواد المنطقة ومركباتهم.

وأكد المدير العام لدائرة الأشغال والزراعة سالم علي المكسح، أن إدارته تلقت شكاوى حول بعض الحفر الموجودة في منطقة شارع الكورنيش قرب أحد الفنادق قيد الإنشاء، مشيراً إلى توجيه الأجهزة المعنية بمعالجتها على الفور.

وقال إن أبواب الدائرة مفتوحة أمام الجميع لإبداء آرائهم وملاحظاتهم البناءة، وطرح مشكلاتهم، بما يخدم المصلحة العامة، مشدداً على حرص الدائرة على توفير أقصى درجات الراحة للأهالي.

وكان مرتادون لكورنيش الفجيرة شكوا ظهور حفر عميقة في مواقف السيارات، مشيرين إلى أن بعض الحفر غير مرئية للمشاة.

كما أنها مجوفة ومعرضة لحدوث هبوط عميق فيها ولا سيما عند توقف السيارات فوقها، داعين الجهات المختصة إلى معالجة المشكلة تفادياً لحدوث أي أضرار محتملة.

وذكر المواطن إبراهيم محمد، أن شارع الكورنيش ظهرت به بعض الحفر العميقة، التي يمكن أن تسبب أذى للزوار، معرباً عن تخوفه من حدوث انهيارات جزئية فيها، ولا سيما مع تكرار توقف المركبات فوقها.

وأوضح، محمد عبدالرؤوف، أحد زوار الكورنيش، أن الحفر التي ظهرت في شارع الكورنيش مجوفة وعميقة، وقد تسبب أضراراً لمحبي رياضة الجري والمشي، الذين قد يضطرون للسير بالقرب منها.

قد يعجبك ايضا