رئيس الجمهورية يطلع على مستجدات المعارك في جبهة الساحل الغربي

67

 

عدن الخبر/ وكالات

 

 

تلقى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مساء اليوم، إتصالاً هاتفياً من قائد اللواء الثالث عمالقة عبدالرحمن اللحجي الذي أطلع فخامة الرئيس على مستجدات الأوضاع الميدانية والبطولات التي يجترحها ابطال الوية العمالقة في مختلف المواقع والجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي التي تشهد عملية عسكرية لتحرير مدينة الحديدة من مسلحي ميليشيا الحوثي الإنقلابية .

واشاد فخامة الرئيس بالملاحم البطولية والتضحيات الجسيمة التي يقدمها ابطال ألوية العمالقة ومنها اللواء الثالث عمالقة للتحرير ما تبقى من مدينة الحديدة وتطهيرها من عصابة التمرد والإنقلاب ميليشيا الحوثي الإيرانية والانتصار للوطن وشرعيته الدستورية .

وقال فخامة الرئيس ان هذه التضحيات والدماء الزكية التي تقدمها ألوية العمالقة والمقاومة التهامية ومختلف حماة الوطن وبدعم سخي من اشقاءنا في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الامارات ستظل خالدة في ذاكرة شعبنا اليمني لانها ترسم معالم مستقبل اليمن الجديد وتضع حداً للكهنوت ومن يواليه .. محملاً قائد اللواء الثالث عمالقة نقل تحياته الى جميع الأبطال في الميدان من قادة وضباط وأفراد ومقاومة باسلة، ومترحماً على ارواح الشهداء ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى .

وزارة الإعلام- المكتب الاعلامي عدن

قد يعجبك ايضا