بتوجيهات من سالمين الزامكي يتفقد نادي الجلاء ويتلمس احتياجات الشباب

65

 

عدن الخبر/ خاص

عدن – لبيب شهاب

 

 

بتوجيهات من القائم باعمال محافظة عدن الوكيل الاول للمحافظة احمد سالم زار وكيل محافظة محافظة عدن لقطاع المشاريع اليوم مقر نادي الجلاء حيث كان في استقباله هناك رئيس النادي احمد عوض المسعودي الذي اطلعه علئ احتياجات النادي من ادوات بالاضافة الئ المشاريع التي من شانها تطوير، النادي وتوسيعة بالاضافة الئ احتياجات النادي من مشاريع استثمارية تجعله قادرا علئ تقديم خدمات افضل للشباب في منطقة خورمكسر،..
وخلال، الزيارة اكد الوكيل الزامكي ان قيادة المحافظة تولي شباب النادي اهتماما خاصة وانها سوف تسهم بكل ما من شانه تطوير، النادي وتوسيعه وستعتمد المشاريع، الاستثمارية للنادي، التي من شانها ان تجعل، النادي قادرا، علئ تقديم افضل مالدية لقطاع الشباب في مديرية خورمكسر..
من ناحيته اكد رئيس نادي، الجلاء احمد المسعودي ان الاهتمام الذي تولية قيادة المحافظة لشباب مديرية خورمكسر سوف ينعكس ايجاباً علئ الشباب ونشاطاتهم اليومية سواء في اطار، النادي او النشاطات الاجتماعية لهم..
وثمن الجهود الكبيرة التي تقوم بها قيادة المحافظة ممثلة بالقائم باعمال، المحافظ احمد سالمين والاخوة الوكلاء والتي تسعئ من خلالها الئ تحسين الخدمات بالمحافظة واعادة بنيتها التحتية والتي تندرج من ضمنها الاندية الرياضية..

قد يعجبك ايضا