العميد علي السعدي يفضح بالأسم من يقف خلف التحريض والنزعة المناطقية بين أبناء الجنوب

92

 

عدن الخبر/ وكالات

قال العميد علي محمد السعدي الشخصية السياسية والأمنية وأحد مؤسسي جمعية المتقاعدين العسكريين التي كانت الشرارة الأولى للثورة السلمية الجنوبية .

“شبوه برس” يؤكد عن معرفة أن العميد السعدي(أبو الشهيد د جياب) من الرجال الذين يسعون إلى لملمة الصف وهو من الرجال البعيدين عن المناطقية ولغتها التحريضية الرخيصة المدفوعة الثمن .

“شبوه برس” يعيد نشر ما خطه العميد “علي محمد السعدي” عن تجربه خاضها شخصيا مع أحد منتحلي شخصية جنوبية مزيفة ووضع اسم منطقة الضالع كمنطقة ينتسب إليها وهو يؤدي دور تحريضي مناطقي قبيح هدفه الفتنة والتذكير بالماضي السيئ لنظام ما قبل 1990م

وجاء في ما نشره “العميد السعدي” على صفحته :

هل تعلمون أن شخص اسمه مثنى قائد مسعد الضالعي دخلت معه قبل حوالي شهرين على الخاص وكان يشب في إشعال نار الفتنه بين أبين والضالع وناقشته و دخلت انا وهو في حديث ودي مطول حتي اكتشفت أنه يعرفني شخصيا واذا به شخص كان معنا في ضيافة الأمن السياسي في صنعاء.

وفي الاخير اكتشف ان اسمه “طه عبدالوكيل الرزامي” من محافظة المحويت وحتى انه في الاخير ارسل لي رقم الجوال حقه وتكلمت انا وهو بالتليفون.

والان بيني انا وهو صداقه ونتواصل من وقت إلى آخر عبر التلفون ولكنه كما يقول انه اعتزل الفيس بوك وانه بطل هذه الشغله .

والله يعلم لربما اعتزل الاسم والان يشتغل باسم جديد ومن مثله كثير.

فاحذروا الانزلاق عند قراءتكم لأسماء فلان الابيني والضالعي واليافعي والحضرمي والشبواني والمهري والعدني الخ … فوالله إن هناك كم كبير من هذه الأسماء المستعاره تشب نار الفتنه وهم ليسوا بجنوبيين.

الجماعه دارسين عقولنا .

قد يعجبك ايضا