محافظ أبين يدشن العام الجامعي بأربع كليات في جامعة أبين

60

 

عدن الخبر/ خاص

 

قام صباح اليوم اللواء ركن أبوبكر حسين والوفد المرافق له بزيارة لكليات الشريعة والحاسوب بجامعة أبين للاطلاع على سير الأعمال وتدشين العام الجامعي الجديد لأربع كليات بطاقة إستيعابية لــ 3300 طالب وطالبة  ، حيث طاف بأقسام و مكاتب الكليات وقاعات المحاضرات .

وخلال لقائه بعدد من قيادات جامعة أبين و عمداء الكليات  ونوابهم عبر الأخ المحافظ عن بالغ سعادته لما شاهده من إنجازات في وقت قياسي مما يشير إلى أن هناك قوة فاعلة لايستهان بها  في إسناد السلطة المحلية بمحافظة أبين بقيادة د. محمود الميسري رئيس جامعة أبين التي تتحدى الصعوبات لإنجاز الحلم وتحقيقه وترجمته على أرض الواقع وهي قوة تتجه للبناء والتنمية وستضع أبين في الصدارة

إذ شدد المحافظ اللواء أبوبكر حسين على ضرورة تنزيه العمل الأكاديمي للجامعة عن كل الصراعات والاختلافات الحزبية، وأن يكون الفرد عنصرًا فعالًا ضمن الجماعة ، لتحقيق تنمية أبين وإخراجها من ويلاتها ومحنها المتراكمة ، ولغرس قيم أخلاقية للالتفاف حولها ، وجعلها سلوكًا يوميًا في عملنا ، لتحقيق ما نصبو إليه لهذه المحافظة الجريحة .

وأبدى المحافظ استعداده لتسخير كل الامكانيات المتاحة لنهضة جامعة أبين بوصفها نواة صناعة الجيل الأبيني القادر على النهوض بأبين إلى مراتب المجد كما كانت بل وأفضل من ذلك .

 

محمد ناصر مبارك

قد يعجبك ايضا