مدير عام البريقة يترأس اجتماعاً للجنة المناقصات وتتخذ عدد من القرارات

59

 

عدن الخبر/ خاص
عدن – محمد القادري

ترأس مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، إجتماعاً للجنة المناقصات والمزايدات في المديرية ، لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعمالها .

وفي الإجتماع ، والذي ضم أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وليد الحاج علي ، أقرت اللجنة وبحسب قانون المناقصات ، تمديد فتح مظاريف المناقصات الخاصة بالمشاريع المزمع تنفيذها في المديرية ، إلى 2 من أكتوبر القادم ، الذي كان من المقرر فتح المظاريف في 17 من سبتمبر الجاري ، نظراً للإقبال الضعيف للمتقدمين على شراء مظاريف المناقصات .

وتتضمن المشاريع والتي توزعت على مجالات الأشغال العامة ، والإنارة ، والمياه ، ” إعادة تأهيل مظلات كورنيش كود النمر ” ، و ” توريد مواد إنارة ، و” إعادة تأهيل شبكة المياه في مناطقتي كود النمر والقاعدة الروسية ” .

وخلال الإجتماع ، أكد مدير عام البريقة على الإلتزام بقانون المناقصات والمزايدات في دراسة المشاريع وإعلان المناقصات لها ، مؤكداً حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية على تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بما يساعد في النهوض بالمديرية وتعزيز البنية التحتية .

وفي ختام الإجتماع ، أتخذت اللجنة عدداً من القرارات والتوصيات المتعلقة بمهام عملها الهادفة إلى تنفيذ وإنجاز المشاريع في مختلف مناطق مديرية البريقة .

حضر الإجتماع ، أعضاء لجنة المناقصات بالمديرية – مدراء كلاً من – التخطيط شاهر حزام ، المالية طارق مهدي ، الأشغال العامة المهندس طلال علي ، ومدير مكتب مدير عام المديرية – سكرتير اللجنة – أحمد باحبيب .

قد يعجبك ايضا