محافظ الضالع يلتقي برئيسة مؤسسة انجازات للتنمية

58

عدن الخبر/خاص

خاص/عبدالله صالح

التقى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي قائد محور الضالع بمكتبه امس الأخت اعتماد الفقية رئيسة مؤسسة إنجازات التنموية والأخت احلام علي هادي المديرة التنفيذية للمؤسسة ، كرس اللقاء لمناقشة جملة من النقاط والقضايا الخاصة بعمل المؤسسة في نطاقها الجغرافي بمحافظة الضالع.

وفي اللقاء رحب المحافظ بممثلي المؤسسة مؤكدا انه يعمل من اجل تسهيل عملها ومهمتها والعمل على تشجيع المرأة لكي تتمكن من أداء دورها المنوط وعلى اكمل وجه ولكي تتمتع بحقها في المجتمع.

واضاف انه سيقدم الدعم المعنوي والمادي بحسب الظروف والامكانيات المتاحة للمؤسسة لكي تتمكن من ايصال رسالتها نحوا فئات المجتمع.

من جانب آخر استمع المحافظ الى شرح مفصل من ممثلي المؤسسة حول اهداف المؤسسة وخطة عملها التي تنفذها في اطار المحافظة خلال المرحلة المقبلة.

ثم تحدثت الاخت اعتماد الفقية عن حاضر ومستقبل ودور ونشاط المؤسسة وكيفية خلق الشراكة مع باقي المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية من جهة ومع السلطات المحلية في المحافظة والمديريات لكي تمكنها من تنفيذ خطة عملها واهدافها وسط المجتمع مع سائر فئاته من خلال تقديم المساعدات لابنائه من خلال نشر الوعي في الاهتمام بالمرأة وما يخص تعليمها بالإضافة الى قضية تجنيد الأطفال ورفع الوعي بين اوساط الشباب الذين يعتبرون الركن الاساسي لبناء المجتمع وبناء الدولة .

وفي ختام اللقاء شكرت المؤسسة المحافظ لاتاحته الفرصة في هذا القاء واستماعه الى اهداف المؤسسة وخطة عملها ونشاطها .

حضر اللقاء وكيل المحافظة لشؤون المديريات الاستاذ كمال عبيد حسين والصحفي والاعلامي ناصر الشعيبي مدير عام مكتب الاعلام والعلاقات العامة.

قد يعجبك ايضا