الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 1500 سلة غذائية على أهالي المحفد

65

عدن الخبر/متابعات 

سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قافلة مساعدات إنسانية لسكان مديرية المحفد بمحافظة أبين ، وذلك بعد نجاح الحملة الأمنية التي أطلقتها قوات الحزام الأمني بأبين بدعم التحالف العربي و تحت إسم (ام المعارك) لتعقب فلول تنظيم القاعدة في المديرية.

حيث قام فريق العمل بتوزيع 1500سلة غذائية ، على سكان عدد من القرى في مديرية المحفد وضواحيها ، مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.وبتوجيهات من قيادات التحالف زارت قيادة الحزام الأمني بمديرية المحفد أسر الشهداء في القرى مديرية المحفد.

وعبر عدد من الأهالي والشخصيات الاجتماعية في مديرية المحفد عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على وقوفها إلى جانبهم في تطهير المنطقة من عناصر الإرهاب وكذلك اغاثتهم بالمواد الغذائية التي تخفف عنهم من معاناتهم ، جراء الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعيشها البلاد ومناطقهم بشكل خاص ، والناجمة عن تدهور العملة المحلية.

وأكدوا أن دعم دولة الإمارات مستمر ومتواصل ، وليست هذه القافلة الإغاثية الأولى ولن تكون الأخيرة ، فقد وصل دعم الهلال الأحمر الإماراتي إلى كل بيت في مديريتهم ، بالإضافة إلى تنفيذ عدد من المشاريع بمجال التعليم والصحة في عموم المحافظة ، ومواقف دولة الإمارات في محاربة الإرهاب.

قد يعجبك ايضا