وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع : مؤسسة المياه صرح اقتصادي كبير وهو الوجه الحقيقي لعدن وهويتها المعروفه..

95

 

 

عدن الخبر/ خاص
رصد ومتابعة
مدير ادارة الاعلام
علي عمر الهيج

 

 

يولي الاخ الدكتور رشاد شائع وكيل محافظة عدن اهتماما طيبا بمتابعة سير الاعمال في كافة مرافق ومؤسسات العاصمه عدن اذ يقوم يوميا بالنزول الميداني وعقد اجتماعات مع المسؤولين وتداول معهم كل السبل لاعادة البناء وتفعيل انشطة الخدمات وخاصة تلك المرتبطه بحياة الناس ارتباطا مباشرا..

صباح اليوم الثلاثاء الموافق 18 سبتمبر 2018 التقى الاخ الوكيل بقيادة موسسة المياه ممثله بالاخ المهندس علوي المحضار مدير عام المؤسسه ومدراء الماليه والمستودعات والمخازن والاصول والمشتروات وادارة الموصلات والاعلام والمهندسين والعاملين..

تحدث الاخ الوكيل قائلا:
(( احب اوضح لكم ان مؤسسة المياه صرح اقتصادي كبير ظل يخدم الناس في هذه المحافظه سنوات طويله…هذه المؤسسه تاريخها عريق وهي من اول المؤسسات في المنطقه وفي الوطن التي تقوم بتوفير المياه من الحقول والآبار..

وبسبب الاوضاع والحرب مرت المؤسسه بظروف صعيبه ومتاعب متعدده وتعرضت المؤسسه لخراب كبير طال كل فروعها..

وينبغي علينا اليوم التعاون جميعا لاعادة بنائها واعادة دورها الريادي الطيب بصوره تعيد للناس الامن والسكينه..
ووضح الوكيل ان هذه مؤسستكم وهي بمثابة الامن القومي وهي مصدر رزقكم ورزق اولادكم وهي تقدم خدمة المياه التي بدونها يغيب الاستقرار والسكينه..

بدا الاجتماع بمناقشة قضايا المستودعات والمخازن والاصول حيث قدمت الاخوات والاخوه في قسم الاصول كشوفاتهم وخططهم وتناقشو مع الاخ الوكيل ومدير المؤسسه حول كيفية معالجة تلك الامور حيث تم اقرار قرارات توصي بمتابعة المستودعات وقطع الغيار والسيارات والاجهزه وضرورة حصرها ورفع كشوفات تشمل كل العاملين الذين بحوزتهم اي اصل من اصول المؤسسه وضرورة تسليمها لمستودعات المؤسسه..

كما وجه الاخ مدير المؤسسه بضرورة رفع كشوفات تفصيليه لكل هذه الامور ورفعها خلال اسبوعين للنظر فيها واصدار قرارات بشانها..

كما اثنى الاخ مدير المؤسسه على جهود الاخ الوكيل للجهود الطيبه والحرص والمتابعه المستمرة لاوضاع المؤسسه خاصة وهو احد ابنائها..
وبدوره شدد الوكيل على ضرورة تكاتف الجهود والانضباط مؤكدا للعاملين انه سينقل كل القضايا والمتاعب الى اﻻستاذ احمد سالمين القائم باعمال المحافظه ورئيس مجلس ادارة الموسسة للبث في كثير من القضايا المرتبطه بالشان المائي في المحافظه..

كما تم تسليم استمارات للحاضرين لتعبئتها ورصد كافة القضايا المتعلقه بالمستودعات والمخازن والاصول ودعى الاجتماع الى ضرورة انجاز هذه المهام خلال اسبوعين وعرض تقرير نهائي على الاخ الوكيل ومدير المؤسسه ومن ثم رفعه للقائم باعمال المحافظ رئيس مجلس ادارة الموسسة لاتخاذ الإجراءات والقرارات المناسبة .

الجدير بالذكر ان هناك متابعة مستمرة من قبل قيادة المحافظة لمجمل أنشطة الموسسسة من خلال تفقد الحقول والابار واحواض المعالجه ومحطات الضخ وكل فروع المؤسسه بهدف اعادة النشاط المؤسسي وتطويره الى الافضل وكذلك من اجل تحسين الخدمه والاستقرار المائي في المحافظه..

انتهى
متابعة ورصد
مدير ادارة الاعلام
علي عمر الهيج

قد يعجبك ايضا