علي المسقعي يكتب: حسين منصور خامة عدنية اصيلة

79

 

عدن الخبر/ كتابات حرة

بقلم/ علي المسقعي

 

 

ما دفعني اليوم للكتابة عن شخص الاخ/ حسين منصور امين عام مجلس الوزراء ليس الثناء او المدح والاطراء ، ولكن نجاح هذا الشاب العدني ابن مدينة التواهي والعمل بصمت ، وتفانيه واخلاصه في عمله وحبه لعدن واهلها ، وقربه من شبابها ، وابتعاده عن المكايدات والمهاترات السياسية ، فرض علي ان اعرج ولو قليلا في الكتابة بقلمي المتواضع عن هذه الشخصية العدنية التي اصبحت اليوم تتبوء مركزا حساسا ومرموقا في السلطة .

حقيقة لا اعرفه شخصيا ولم التقِ به قط ، ولكن من خلال حديث بعض اصدقائه الذين اعرفهم او كل من عرفوه وتعاملوا وعملوا معه ، وجدت انه استطاع ان يترك انطباع جميل لديهم ، ويفرض حبه في قلوبهم ، ويحظى بقدر كبير من السمعة الطيبة والاحترام بينهم .

فهو شاب بسيط جدا ومتواضع ، ذو خامة عدنية اصيلة ، يملك من الصفات الانسانية الفاضلة والاخلاق الحميدة والثقافة العلمية العالية ما جعله محبوبا في الوسط الاجتماعي رغم صعوبة وتداخلات المرحلة التي تمر بها البلاد .

له صولات وجولات ميدانية في الجانب الانساني والخدماتي والرياضي ، من خلال نزوله المباشر والاشراف بنفسه على المساعدات الانسانية وتنفيذ بعض المشاريع الحيوية والخدماتية او من خلال تواصله بلاعبي الاندية الرياضية في عن ودعمهم ومساعدتهم ، كما قدم يد العون والمساعدة للكثير من جرحى المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن .

قد يعجبك ايضا