مركز الخدمات الاجتماعية بعدن يقيم نشاط رياضي في مديريتي التواهي والبريقة

92

 

عدن الخبر/ خاص

 

ضمن انشطته المجتمعية ودعمه لأفراد المجتمع والاهتمام بهم ، يقيم مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بالشيخ عثمان بالعاصمة عدن وبدعم وتمويل من منظمة اليونسف للطفولة نشاط رياضي كروي في مديريتي التواهي والبريقة وتحت شعار (برنامج الاتصال من أجل التنمية C4D وسائل منقذه للحياة) وبمشاركة ست فرق شعبية من كل مديرية وسيلعب أبطال المدريتين في مباراة نهائية على كأس خصص للفائز منهما.

حيث ستنطلق عصر اليوم (الخميس) منافسات كرة القدم في مديرية التواهي على ملعب الفتح بلقاء يجمع فريقي الشبح والفتح، وفي مديرية البريقة ستنطلق منافسات البطولة عصر يوم غداً (الجمعة) على ملعب الفارسي بالبريقة وتجمع فريقي الفارسي والخيسة.

وقد تم اختيار الفرق الشعبية المشاركة من مديرية التواهي وهي :الشبح، الفتح، التواهي، البنجسار، زعيزع، شهداء القلوعة، وفي مديرية البريقة وقع الاختيار على ست فرق من الفرق الشعبية من مديرية البريقة وهي : الفارسي، الخسيسة، البريقة، صلاح الدين، بئراحمد، عمران، فقم.

وفي تصريح للأخ/ ياسر ناصر هيثم المشرف العام على النشطة الرياضية بمركز الخدمات الاجتماعية الشاملة بعدن اوضح بأن إقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية يأتي في إطار خطة المركز ودعم منظمة اليونسف للطفولة، ونسعى في الأساس إلى استقطاب واستهداف فئة الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة وربطهم في هذا الاتجاه من خلال دعم أنشطتهم الرياضية ، حتى لا يتجهوا إلى ممارسات أنشطة قد تلحق بهم الأضرار وتؤثر على حياتهم المستقبلية”.

واضاف بالقول :”كما نسعى من خلال هذه الأنشطة الرياضة في نشر رسائل منقذة للحياة والتوعية بين أوساط المجتمع وتحسين سلوكياتهم والتركيز في نشاطنا على استهداف فئة الشباب ونحرص على الاهتمام بهم وتحصينهم من الأضرار التي تؤثر عليهم، من خلال ربطهم بالأنشطة الرياضية وعدم استقطابهم إلى جهات أخرى وتسخيرهم في أعمال مضره بهم”.

كما دعا ياسر هيثم إلى تفاعل الشباب مع مثل هذه الأنشطة الرياضية والمساهمة في إنجاح تلك الفعاليات من أجل دعمها واقامتها مستقبلاً واستهداف هذه الفئة المهمة التي تمثل عماد ومستقبل الوطن.

من فضل الجونة

قد يعجبك ايضا