بن هامل في ربوة خلف ضمن حملة الحفاظ على الشوارع واراضي المصالح العامة

76

عدن الخبر/متابعات 

قام المدير العام لمديرية المكلا المهندس/عوض أحمد بن هامل   بمعية مدير مكتب الأشغال العامة بمديرية المكلا المهندس/ناصر دعكيك  و مدير الرقابة والتفتيش بالهيئة العامة للعقار الأستاذ/علي أحمد باحشوان  بالنزول الميداني إلى وحدة الربوة بحي خلف ضمن حملة الحفاظ على الشوارع و اراضي المصالح العامة .

جاء النزول بناء على شكوى تقدم بها أهالي الوحدة ولجنتها المجتمعية مفادها أن هناك عمليات استيلاء وسطو على أراضي مخصصة لمصالح عامه بالوحدة وكذلك البناء العشوائي بالشوارع .

وتم خلال النزول تفقد تلك المساحات والشوارع التي تم البناء العشوائي بها والتي سيتم تصحيحها وإزالة البناء المخالف للمخطط السكني بالوحدة .

هذا ووجه المدير العام لمديرية المكلا بوضع لوائح بجميع أراضي المصالح العامةمؤكدا على أن السلطة المحلية بمديرية المكلا لن تتهاون مع كل من يتاجر أو يعتدي على أراضي خصصت لبناء مرافق خدمية أو متنفسات .

رافق المدير العام في نزوله ف / خالد الجابري مسؤول الرقابة والتفتيش بمكتب الأشغال العامة و الأستاذ/صلاح مثنى مسؤول مكتب الأشغال العامة لأحياء المكلا القديمةوالأستاذ/عوض عمر باعيقة نائب مدير إدارة اللجان المجتمعية بالمكلاو الأستاذ/خالد العجيلي رئيس وحدة الربوةالأستاذ/ خالد لرضي المسؤول الأمني بالوحدة

قد يعجبك ايضا