القائم بأعمال محافظ عدن يطلع على سير العملية التعليمية بكلية اللغات بجامعة عدن

81

عدن الخبر/خاص

قام القائم بأعمال محافظ عدن احمد سالمين ومعه وكيل المحافظة الدكتور رشاد شائع اليوم بزيارة بزيارة تفقدية لكلية اللغات بجامعة للاطلاع على سير العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد 2018 — 2019 .
وخلال الزيارة التي كان في استقبالهما عميد كلية اللغات الدكتور جمال الجعدني طافا القائم بأعمال محافظ عدن بقاعات المحاضرات للمساقات المختلفة واستمع من الطلاب والطالبات عن مدى الاستعداد للخوض في العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد ، وحثهم على بذل الجهد والمثابرة والمحاولة بتجاوز الصعوبات والتحديات التي أفرزتها الحرب ،
مؤكدا أن الشباب المتسلح بالعلم والمعرفة هم من سيقودن البلد في المستقبل القريب أن شاء الله ،
مشيدا بالوقت ذاته بما تبذله عمادة كلية اللغات من جهود عكست واقع متميزا وملموس بتخريج العديد من الطلاب والطالبات يجيدون اللغة الإنجليزية بشكل جيد .
بدوره عبر عميد كلية اللغات الدكتور جمال الجعدني عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن ممثلة بالقائم بأعمال المحافظ احمد سالمين و وكيل المحافظة الدكتور رشاد شائع الذين كان لهما الدور البارز في دعم وتشجيع مسار التعلمية بكلية اللغات التي كانت لها السبق كأول مؤسسة حكومية تباشر بعد الحرب بماشرة وذلك في أغسطس 2015.
مؤكدا عزم واصرار عمادة كلية اللغات والهيئة التدريسية لمواصلة العملية التعليمية والارتقاء بها إلى المستوى الذي عرفت به جامعة عدن منذ وقت مبكر .

قد يعجبك ايضا