السلطة المحلية بمديرية البريقة تنظم فعالية جماهيرية لدعم وتأييد فخامة رئيس الجمهورية

92

 

 

عدن الخبر/ خاص

عدن – محمد القادري

 

 

نظمت السلطة المحلية بمديرية البريقة محافظة عدن ، اليوم الخميس ، فعالية جماهيرية لدعم وتأييد فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي .

وفي الفعالية ، ألقى مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، كلمة أكد فيها وقوف السلطة المحلية بمديرية البريقة والمجالس الإهلية والمقاومة الجنوبية خلف رئيس الجمهورية في إستكمال تحرير البلد من الإنقلاب الحوثي ، وإستعادتها من المليشيات ، للوصول بها إلى بر الأمان ، وكذا الحفاظ على السيادة اليمنية ومقدرات البلد ، مطالباً رئيس الجمهورية إلى محاربة الفساد والفاسدين في مفاصل الدولة وأجهزتها الحكومية .

وقد عبر المشاركين في الفعالية عن تأييدهم ومساندهم لرئيس الجمهورية ، مرددين الشعارات ورافعين اللافتات التي تؤكد وقوفهم خلف القيادة السياسية الشرعية للبلد ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي .

وطالب المشاركين في الفعالية رئيس الجمهورية بوقف التدهور الإقتصادي وإنهيار العملة المحلية أمام العملات الأجنبية ، كما طالبوا دول التحالف العربي في إستعادة الشرعية من مليشيات الحوثي التي أنقلبت على الشرعية في سبتمبر 2014م ، بإصلاح الأوضاع الإقتصادية لليمن ، وكذا في تحسين والنهوض بالخدمات الأساسية للمواطنين في المناطق المحررة .

قد يعجبك ايضا