سالمين يلتقي مديرة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين ويناقش معها عوجه التدخلات الخاصة بالمفوضية.

82

 

عدن الخبر/ خاص

 

التقئ القائم باعمال محافظ عدن الوكيل الاول للمحافظة احمد سالم ربيع، علي اليوم في مكتبه بديوان المحافظة بالسيدة جاكلين بارليفلت مدير، المفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للامم المتحدة..
وخلال اللقاء اكد احمد سالمين ان قيادة المحافظة سوف تقدم كل التسهيلات التي من شانها انجاح كل العمليات التي تقوم بها المفوضية في بلادنا..
ودعا سالمين خلال، الاجتماع الئ عقد اجتماع لاحق تكون فيه كل المكاتب ذات العلاقة واهمها مكتب التخطيط والتعاون الدولي للوصول، الئ نتائج يخرج منها، الجميع وقد تحقق له برنامجه وبالشكل المرضي..
ووضع سالمين مدير، المفوضية في صورة المشاكل التي تعانيها المحافظة في كل المجالات الخدمة والادارية ..
واشار سالمين الئ ان مشكلة اللاجئين والنازحين تعتبر نن المشاكل الكبرئ التي تعاني منها بلادنا ومحافظة عدن علئ وجه الخصوص..
وقال، سالمين ان تجربتنا في فترة النزوح فتحت امامنا افاق واسعة لمعرفة المعاناة التي يعانيها النازحين..
من جانبها استعرضت السيدة جاكلين جملة المشاريعرالتي ستقوم بتنفيذها المفوضية في عدن مستهدفة اللاجئين والنازحين في بلادنا..
وقالت جاكلين ان المفوضية تعمل علئ دعم ميزانيتين احداهما للاجئين والاخرئ للنازاحين..
وقالت جاكلين ان المفوضية التي عملت خلال فترة الحرب بعمالتها المحلية استهدفت كل اللاجئين دون توقف وانها ستسهم بفاعلية خلال، الفترة القادمة في دعم اسر، النازحين واللاجئين علئ حد سواء..
وكان القائم باعمال محافظ عدن الوكيل الاول للمحافظة احمد سالمين قد وجه مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالعمل علئ التنسيق بين المنظمات العاملة في منطقة البساتين في والتي ستنفذ مشروعي المياة والصرف الصحي بدمج المشروع في مشروع كبير ليشمل المنطقة بالكامل..

قد يعجبك ايضا