المنتخب الوطني للناشئين يسقط بهدفين امام المنتخب العماني

57

 

عدن الخبر/ وكالات

 

خسر المنتخب اليمني للناشئين امام نظيره المنتخب العماني بهدفين نظيفين ، في اللقاء الذي جمعهما ظهر اليوم الجمعة على ارضية ملعب بيتا لينج جايا ضمن مباريات المجموعة الثانية لنهائيات كاس آسيا للناشئين 2018 المقامة في العاصمة الماليزية كوالالمبور .

جاء الشوط الاول متوسط المستوى الفني وتبادل الفريقين الإستحواذ على الكرة ، حتى افتتح المنتخب العماني التسجيل عن طريق مهاجمة قصي الجرادي في الدقيقة الخامسة عشر بعد هفوه يمانية من الخطوط الخلفية .

وضاعف الجرادي نتيجة اللقاء بتسجيلة الهدف الثاني لمنتخبه والثاني الشخصي له في اللقاء عند الدقيقة السادسة والثلاثون بعد فهوه من الحارس ” عبدالله السعدي ” الذي لم ينجح في صد راسية الجرادي التي اسكنها المرمى اليماني معلناً تقدم منتخبه في اللقاء بهدفين نظيفين .

وفي الشوط الثاني حاول منتخبنا تقليص الفارق بعد ان شن العديد من المحاولات بقيادة المهاجم ” تامر سنان ” إلا ان جميع الحاولات اليمانية انتهت بالفشل ، لتاتي بعدها صافرة حكم اللقاء لتنهي اللقاء المثير بفوز المنتخب العماني بهدفين نظيفين .

وبهذا الانتصار تصدر المنتخب العماني ترتيب المجموعة الثانية بثلاث نقاط ، فيما تذيل منتخبنا ترتيب المجموعة برصيد خالي من النقاط .

قد يعجبك ايضا