مدير عام الموسسة المحلية للمياة والصرف الصحي / عدن يكذب توقف مياة حقول بئر احمد تحت اي ظرف من الظروف

60

 

عدن الخبر/ خاص

 

نفى مدير عام الموسسة المحلية للمياة والصرف الصحي المهندس علوي عبدالله المحضار ماتناقلته مواقع التواصل الاجتماعي هذه الليلة تحت عنوان :
( تحذير هام وعاجل من موسسة المياة عدن )
مؤكدا بان هذا التحذير لم يصدر عن اي مسؤول في موسسة مياة عدن
وموكدا بان هناك مولدين احتياطية في حقل مياة بئر احمد.
مشيرا الي أن هناك توجيهات قد صدرت من سابق من دولة رئيس الوزراء د. احمد عبيد بن دغر من اجل شراء ثلاثة مولدات كهربائية ، اثنين منها لحقول بئر ناصر ، وواحد لحقل بئر احمد ، تكون احتياط لمواجهة اي ضغط في عمل الحقول للصيف القادم في حال زيادة انقطاعات الكهرباء العامة .
مشيراً بان ماحصل في حقل بئر احمد في فتره سابقة من احتراق لوحة مفاتيح الابار والمحول قد تم وضع حلول سريعة لها في حينة وبالاشتراك مع الاخوة في موسسة الكهرباء / عدن والذي لازال التنسيق مستمر معهم في المنطقة الثالثة لعمل خط كهربائي مستقل بحقول آبار بئر احمد ، وسوف يتم توفير محول اخر من قيل الحكومة لهذا الخط الى جانب ماوعدت به منظمة الصليب الاحمر الدولية في توفير محول اخر من اجل رفع إنتاجية الحقل .
مكذباً تلك الدعايات الغير مسئولة ، بان الحقل سوف يتوقف ، حيث ان الحقل لن يتوقف وتحت اي ظرف من الظروف المتعلقة بالتيار الكهربائي نظراً لتوفر المولدات وخط كهرباء بقدرة 11 الف ك في آي ،
مطمئناً ابناء العاصمة عدن وضواحيها بان عمال وموظفي وفنيين مؤسسة المياة والصرف الصحي عدن يعملون على مدار الساعة من اجل تأمين وصول المياة الى كل مديريات عدن على الرغم من التوسع العمراني و السكاني الكبير الذي شهدته عدن في السنوات الاخيرة والذي أصبح يشكل ضغط كبير على الحكومة من خلال توفير مرتبات عمال المؤسسة وكذا مادة الديزل نتيجة لعدم التزام عدد كبير جدا من المواطنين في دفع ماعليهم من فواتير استهلاك المياة والصرف الصحي لصالح موسسة المياة عدن ، ولولا توجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربة منصور هادي والتي يترجمها دولة رئيس مجلس الوزراء د. احمد عبيد بن دغر من خلال وقوفه الدائم ودعمه آللامحدود لنشاط المؤسسسة لكانت قد عجزت عن تأدية مهامها في تأمين مياة الشرب لمواطني العاصمة عدن .

وفي الختام دعا المهندس علوي المحظار المدير العام للمؤسسة كافة الاخوه الصحفيين والمواطنين الي توخي الحذر وعدم تناقل اونشر اي اخبار خاصه بمياة عدن الا من مصادرها الرسميه ممثلة بالمؤسسة العامه للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن .

قد يعجبك ايضا