مارم يهنئ سفير المملكة العربية السعودية بالعيد الوطني لبلاده

39

عدن الخبر/وكالات 

بعث سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم برقية تهنئة إلى سفير المملكة العربية السعودية ومندوبها الدائم في جامعة الدول العربية برقية تهنئة بمناسبة احتفالات بلاده بالعيد الوطني في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر ، جاء فيها :

نص البرقية هنــــــــــا

سعادة الأخ الأستاذ أسامه نقلي  ، سفير المملكة العربية السعودية الشقيقه ومندوبها الدايم في جامعة الدول العربيه  المحترم .

يسرني ان ابعث الى سعادتكم بخالص التهاني المقرونة بأطيب التمنيات الأخوية القلبية بموفور الصحه واستمرار التوفيق وذلك بمناسبة حلول  العيد الوطني للمملكة الشقيقه.

وإنني اذ اهنئكم بحلول هذه المناسبة الكريمه وأثمن ماحققته المملكه بقيادة جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آلِ سعود من مكاسب تاريخية ومنجزات عظيمه يفخر بها كل عربي.

اود في نفس الوقت  أن أعرب عن الاشادة العاليه بمستوى العلاقات الثنائية التاريخية المتميزه في كل المجالات وبالمواقف المشرفة والأصيلة للمملكة الشقيقه ملكا وحكومة وشعبا الى جانب الشعب اليمني وشرعيته الدستوريه بقيادة فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي في سبيل استعادة الدولة اليمنية المختطفه على أيدي الميليشيات الانقلابية المارقه التي تسعى الى تنفيذ اهداف ومخططات مشبوهة من شانها الإضرار بمصالح وأمن دول المنطقه والعالم.

اهنئكم وابارك لكم مجددا وأتمنى للعلاقات اليمنيه االسعودية المتميزة المزيد من التطور .. ولبلدكم وشعبكم الشقيق استمرار التقدم والازدهار.

وتفضلوا بقبول خالص تقديري وفايق احترامي.

السفير الدكتور محمد علي مارم

سفير الجمهورية اليمنية

قد يعجبك ايضا