مدير عام البريقة يناقش سير تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بالمديرية

42

 

عدن الخبر/ خاص

عدن – محمد القادري

ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مع مدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس طلال علي بن علي ، سير تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بالمديرية ، الممولة من مشروع الأشغال العامة ، والصندوق الإجتماعي للتنمية .

وأستعرض اللقاء إلى نسبة إنجاز مشاريع الرصف الحجري الجاري تنفيذها والذي سيتم تنفيذها خلال الأيام القادمة في عدد من شوارع وأحياء مناطق السي كلاس ومدينة الشعب وفقم ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه تنفيذ بعض المشاريع .

وشدد مدير عام البريقة على ضرورة الإشراف والرقابة عند تنفيذ تلك المشاريع من قبل منفذي المشاريع للتأكد مدى تقيدهم بالمواصفات والمعايير الهندسية والفنية مع إلتزامهم بالفترة الزمنية المحددة لإنجاز المشاريع والمتفق عليها في بنود عقد تنفيذ المشاريع ، مثمناً دور مشروع الأشغال العامة والصندوق الإجتماعي للتنمية على دعمها ومساندتهما جهود قيادة السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية بالمديرية .

وخلال اللقاء ، أكد اليزيدي حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية على المتابعة والتنسيق مع الصناديق المالية الداعمة لتنفيذ مشاريع خدمية أخرى في عدد من مناطق المديرية ، مشيراً إلى أن تلك المشاريع ستساهم في تحسين البنية التحتية والنهوض الخدمات لمواطني مديرية البريقة .

حضر اللقاء ، عدد من المقاولين في مشاريع الرصف الحجري بمناطق المديرية .

قد يعجبك ايضا