محافظ لحج يزور جبهة طورالباحة -حيفان -القبيطة شعب.ويشيد بتحقيق الانتصارات*

52

عدن الخبر/خاص

خاص/لحج /المكتب الإعلامي للمحافظة

زار محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن /احمد عبدالله تركي اليوم جبهة طور الباحة- حيفان- القبيطة -شعب.
وخلال الزيارة استمع محافظ محافظة لحج من قادة الجبهات شرحا مفصل عن سير المعارك والانتصارات الذي حققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من اتجاهي شرق وشمال محافظة لحج .

حيث تفقد المحافظ منطقة الهجمة بمديرية حيفان شمالاً ومدرسة خالد بن الوليد بعد السيطرة على جبل السبد- والعبلية – وجبل المنشاح .
وفي جبهة القبيطة شرقا
تفققد المحافظ مواقع الجيش والمقاومة الشعبية في الحلقوم – ومقبرة الرزوق- وثباب – واعتريم – وجولة عيريم .
ناقلا تحيا وتهاني فخامة رئيس الجنهورية المشير عبدربة منصور هادي بهذا الانتصارات مشيد بالدور الذي يسطرة الجيش والمقاومة الشعبية في تحرير الاراضي اليمنية من المليشيا الانقلابية .. حاثا المقاتلين الى الصمود والثبات وان العدوا اصبح ينهار يوماً بعد يوم بفضل الله ثم بفضل ضرباتكم المحكمة

كما تفقد المحافظ المركز الطبي لمنطقة سوق الخميس بمديرية القبيطة واطلع على مستوى التجهيزات الطبية في المركز موجهاً بتوفير معدات واحهزة طبية لقسم المختبرات والاشعة والعلاجات الطبية ،مشيراً ان هذا المركز الطبي يستفاد من خدماتة جرحى الجيش والنقاومة الشعبية .

من جانبه توجه قائد جبهة حيفان وافي الغبس بالشكر والتقدير للمحافظ تركي في تقديم الدعم والمساندة للمقاتليين في الجبهات وتعتبر هذا الزيارة حافزاً ،كما لا ننسئ الدعم الذي يقدمة دول التخالف واهتمامهم بالجبهة بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات الامارات العربية المتحدة .

رافق المحافظ خلال الزيارة وكيل مخافظة لحج /وضاح الحالمي .

قد يعجبك ايضا