مكتب جرحى الساحل الغربي في مصر ينظم لقاء للجرحى على متن باخرة نيلية.

58

 

عدن الخبر/ خاص

القاهرة – خاص.

 

 

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة وقائد جبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي نظم مكتب جرحى الساحل الغربي في مصر لقاء جامع لكل الجرحى على متن باخرة نيلية متحركة تناول فيه جميع الحضور وجبة الغذاء سويا.

وقال مدير مكتب جرحى الساحل الغربي في مصر المهندس وسام محمد محمود ناصر ان اكثر من 300 جريحا حضروا من أصل 500 جريح من جرحى الساحل الغربي المتواجدين للعلاج في جمهورية مصر العربية على متن الباخرة ، والهدف من الرحلة هو التقارب المستمر والبناء بين طاقم المكتب والجرحى الذين يتلقون العلاج لهدف تقييم الإنجاز ووضع الأهداف المستقبلية لرفع الخدمات، وكذلك مقابلة الجرحى للجنة الطبية برئاسة الدكتور عبدالرحمن الرقيمي، وقد حققت الرحلة هدفها برفع الروح المعنوية للجرحى والاستماع لجميع مطالبهم.

وعلى هامش اللقاء اجتمعت اللجنة الطبية برئاسة الدكتور عبدالرحمن الرقيمي بكافة الجرحى على متن الباخرة وأستمعت إليهم وأخذت ملاحظاتهم.

وعبر الجرحى عن سعادتهم البالغة وارتياحهم الشديد من معاملة إدارة وطاقم مكتب جرحى الساحل الغربي في مصر والاهتمام الذي يولونه والمتابعة الأولية لحالاتهم الصحية وتوفير كافة الاحتياجات ، كما تقدموا بالشكر لمدير مكتب جرحى وشهداء وأسرى جبهة الساحل الغربي الدكتور الرقيمي على اهتمامه والجلوس معهم.

هذا ويعد اللقاء النيلي الثاني الذي ينظمه مكتب جرحى الساحل الغربي لجمع جميع جرحى الساحل الغربي في مصر في مكان واحد وكسر جميع الحواجز بينهم.

قد يعجبك ايضا