مبروك لشعبنا الكريم، نتائج ارتفاع الريال أمام هبوط الدولار……..!

85

 

عدن الخبر/ كتابات حرة

 

مبروك لشعبنا الكريم، نتائج ارتفاع الريال أمام هبوط الدولار……..!
تصريحات السيد رئيس الوزراء المخضرم في السياسة الصفراء، والذي هو بعيد كل البعد عن أمور الإدارة وفنونها و ضوابطها، فإن تصريحاته تشعرنا بخيبة الأمل من وجود بصيص امل في إنقاذ ماتبقى من ضروريات الحياة ومقومات العيش الكريم، فعلى مايبدو أن علي صالح؛ عفاش؛ كان ثاقب البصيرة في شخصية بن دغر و لهذا لم يعطه شرف أن يكون رئيس حكومة ايام حكمة.

واما الان فيبدو أن وجوده هو بحد ذاته تعذيب واذلال لهذا الشعب بأسره، فمن اختاره يجب إعادة النظر في قراراته، فالسياسة هي فن من فنون القيادة للأفضل وليس للأسوء. يجب أن يفهم من يؤمنون بالديمقراطية العميقة أن الشعب هو صاحب القرار وليس الفرد. فكل اخطاؤهم تعود على هذا الشعب ب ويلات ونكبات وانهيارات، وياليتهم يحتفظون ولو باليسير من كرامة وعزه لأنفسهم مع وجوب فشلهم في كل شي …. فما دام الأمر للشعب فالشعب سيقرر ولا طاعة لمخلوق في معصية الخالق، فالخالق أراد لنا الحياة وانتم تريدون لنا الهلاك، فعليه اما ديمقراطية بحثه أو دينية بحثة، اما اللعب بينهم فليس من قيمنا ولا شيمنا، كفاكم عبثا بمقدرات وخيرات هذا الشعب.

إذا ارادت الحكومة أن تبحث عن أصل الضياع فلتبحث في مخاطر الفساد واضراره، فغالبية موظفي الصف الأول والثاني والثالث من حكومة اس الفساد، يعيشون عيشة الفساد في خارج البلد، فعلى رئيس الدولة أن يعيد النظر فيهم، وان أراد الحل فالحل امامه والرجال خلفه.

أعد وفعل مكافحة الفساد في البلاد يا رئيس البلاد واعطها صلاحيات القانون واترك لهم الأمر فهم من الرجال الثقات، وحينها فلسوف ترى العجب العجاب.
لا نريد أن نموت فرادا، بل جماعات جماعات، ولن نموت الا كما أراد الله وليس حكومة الفساد.

ثق يا رئيس البلاد، أن كل مشاكل البلاد والعباد، هي من صوب الحكومة المنبطحه والمتمزقه، أسرع في الحلول قبل فوات الأوان وانفلات الأمور.

الحل بسيط ولكن النية ضعيفة في القرار.
الفساد مشكلة بلادي، والحل بيد الرئيس هادي.
لا للموت بسبب الفساد……

الطفي اون لاين

قد يعجبك ايضا