ريال مدريد “الرمادي” وقمة فالفيردي في صدر صحف إسبانيا

53

عدن الخبر/وكالات 

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأحد، بفوز ريال مدريد على إسبانيول بهدف نظيف، كما تحدثت عن مباراة برشلونة وجيرونا التي ستقام مساء اليوم.

وعنونت صحيفة  ماركا  وقالت أسينسيو ينقذ الخطة ب .

وأضافت: سياسة المداورة قدمت لريال مدريد مباراة رمادية أمام إسبانيول، ليرتقي إلى المركز الأولى متقدما على البارسا، تقنية الفار احتسبت هدف اللقاء بعدما ألغاه الحكم أنطونيو لاهوز .

وأبرزت الصحيفة أنه في حالة مشاركة ليونيل ميسي في مواجهة برشلونة وجيرونا اليوم، سيصل إلى 423 مباراة في الليجا، ويتخطى رقم داني ألفيس.

وجاءت صحيفة  موندو ديبورتيفو  بعنوان قمة من أجل فالفيردي .

وأوضحت بأن الرئيس جوسيب بارتيمو سيجتمع هذا الأسبوع مع وكلاء مدرب الفريق لبحث مسألة استمراره، كما أكدت رغبة إدارة النادي بقاء فالفيردي والتجديد له قبل انتهاء عقده.

وبالحديث عن مباراة اليوم، أشارت لسعي البلوجرانا مواصلة الفوز للمباراة الخامسة على التوالي في الليجا، عندما يواجه جيرونا بقيادة إيزيبيو ساركيستان.

 

وفي تعليقها على مباراة ريال مدريد، قالت إن تقنية الفيديو فقط هي التي أوقفت إسبانيول عن مسعاه لحصد الثلاث نقاط من سانتياجو برنابيو.

وعلى غلاف صحيفة  سبورت جاء العنوان ديربي الكبار .

وأكملت برشلونة يرحب بجيرونا في مباراة بأجواء ودية، ولكن مع الالتزام بتحقيق الفوز لمواصلة تصدر الليجا، وفالفيردي يلمح في المؤتمر الصحفي لإمكانية إجراء تغييرات جديدة في التشكيلة .

وحول مباراة أمس، عنونت إسبانيول الجريء كاد يضع ريال مدريد في ورطة .

أما في الصفحة الاولى من صحيفة  سوبر ديبورتي  فجاء العنوان بدون أي شكوك .

وواصلت فالنسيا يواجهة فياريال اليوم في ديربي متوتر .

قد يعجبك ايضا