هكذا يسيئ الوحيشي الى فخامة الرئيس/هادي !!!

104

 

عدن الخبر/ كتابات حرة

ليس ثمة من يسيئ للرئيس هادي اكثر من الاساءة التي يتعرض لها من قائد اللواء الثالث حماية رئاسيه خالد الوحيشي فالسلوك الذي يمارسه كفيل بتدمير الانجازات التي حققها فخامته خلال مسيرته الظافرة بالنصر.

فالوحيشي يمارس سلوك معاكسة ومغايرة تماما لتوجهات فخامته ويغرس كل المفاهيم الشاذة، المناطقية والتعسفية في اللواء الثالث حماية رئاسيه والذي يدعي زورا وبهتانا بانه حامي حمى الشرعية بينما لايتورع لحظة في الاستقطاعات من مرتبات الجنود وزرع الحقد والعداوة فيما بينهم، وتدمير مابناه العميد ركن/ ابراهيم حيدان فهو لا همّ له سوى خصميات الجنود والتي تصل شهريا الى سبعين مليون ريال ..!!

فالناظر الى حال اللواء والذي تحوّل في عهده الى لواء اشباح، يصاب بالاحباط والقنوط كل من يدخله ومما وصل اليه حال اللواء ووضعيه افراده ..

ان الممارسة التي يمارسها الوحيشي في جنود اللواء اقل ماتوصف بالكارثة فلايهمة سمعت الرئيس او الدفاع عنه ولا الوطن فكل مايهمه فقط خصميات الجنود!! وليذهب الى الجحيم كما قال ردا على احد الضباط الذي اسدى اليه النصح بتحسين وضعية اللواء لانه صمام امان للدفاع عن شرعية هادي والوطن..!!

لقد تعمد إلى مضايقة كل من وقف مع شرعية الرئيس هادي وقاتل مع الشرعية في أحداث يناير و كأنه يخدم أجندة أخرى، ومثال على ذلك حادثة ايقاف واعتقال الجندي أنس عبدالرقيب علي الذي كان سيطلق سراحه من الإعتقال لولا اعتراض الوحيشي على ذلك.!!

لقد نجح الوحيشي في تدمير هذه المدرسة العسكرية خدمة لاجندة شخصية من خلال تشكيل حلقة من حاشيته وتسليمها زمام امور اللواء ضاربا ومقصيا كل من لايمارس البلطجة دون ادنى اعتبار لقيم واخلاق ألوية الحماية الرئاسية او لسمعة فخامة الرئيس هادي ..!!

انه يسيئ اليكم يا فخامة الرئيس ويعاقب من وقف معكم ويدمر ما بناه وأسسه رجالكم ..!!

اللهم إني بلغت اللهم فاشهد ،،

#الحرية_للجندي_أنس_عبدالرقيب

كتبه / سالم علي الصبيحي

قد يعجبك ايضا