وكيل وادي حضـرموت يدشن العمل بعدد من الأجهزة الطبية في مستشفى سيئون والمقدمة من عدد من التجار والشركات المحلية

71

 

عدن الخبر/ خاص

 

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت والصحراء عصام حبريش الكثيري عمل جهاز المناظير بقسم الأجهزة التشخيصية وجهاز CBC بقسم المختبر والمقدم من رجلي الأعمال الحضارم الشيخ حسين بن صالح بن كردوس التميمي والشيخ ناصر سعيد باصمادة لمستشفى سيئون العام في إطار مشروعات التنمية المجتمعية.

وأشاد الوكيل الكثيري بمستوى الدعم المقدم من التجار و رجال الأعمال و المؤسسات التجارية العامه للمستشفيات في وادي حضرموت في ظل الظروف الحالية للمساهمة في الارتقاء بمستوى تقديم الخدمات الصحية للمواطنين مشيدا في ذات السياق يتكفل الشيخ سعيد البرك بن عسالة العامري بتمويل مخيم للعيون سيقام في مستشفى شبام في الفترة القادمة.

وقال الكثيري أن السلطة المحلية بوادي حضرموت تتطلع لمستوى أكبر من الدعم المقدم من قبل رجال الأعمال للجانب الصحي و التعليمي و المجتمعي و تقديم يد العون للمواطنين في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني منها المواطنين.

وشدد الكثيري أثناء زيارته لمستشفى سيئون العام صباح اليوم أهمية الحفاظ على الأجهزة و صيانتها بشكل دوري لتقديم خدمة صحيه مميزة للمواطنين في المستشفى الأكبر بوادي حضرموت موجها في ذات الزيارة بسرعه إصلاح جهاز تفتيت حصوات الكلى و التواصل مع الشركة المصنعة لإرسال مندوبيها لإصلاح الجهاز وتكفل السلطة المحلية بوادي حضرموت بكلفة الصيانة.

بدوره اكد الدكتور انيس عيديد مدير عام مستشفى سيئون العام أن الأجهزة المقدمة من رجال الأعمال تعتبر من جيل الأجهزة المتطورة والتي تقدم خدمة صحيه بصورة أسرع وافضل وستعمل على تسريع وتحسين تقديم الخدمة للمواطنين موكدا ان إدارة المسشتفى ترحب بكل المساهمات من قبل التجار ورجال الأعمال والمؤسسات التنموية.

رافق الوكيل في زيارته الدكتور هاني خالد العمودي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء.

قد يعجبك ايضا