الميسري يحذر من استمرار البسط على المتنفسات العامة في عدن

58

 

 

عدن الخبر/ وكالات

عدن ـ سبأنت

 

 

حذر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري من تمادي بعض المتنفذين في البسط على المتنفسات العامة في العاصمة المؤقتة عدن .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو بحضور قائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد ركن سند الرهوة وعددا من القيادات العسكرية والأمنية .

واستعرض” سيدو ” خلال اللقاء الاعتداء الذي طال متنفس “أبو دست ” والذي يعد أحد أهم المتنفسات البحرية الطبيعية في مديرية صيرة ، والذي حاول البسط عليه من قبل أحد المتنفذين الذي يدعي أن لديه وثائق رسمية بملكيته للمتنفس.. موضحا ان المستشارين القانونيين والمحامين للسلطة المحلية ومكتب الأشغال بالمديرية قدموا، اول أمس ، ردهم القانوني للنيابة العامة والمحكمة في المجمع القضائي على الدعوى المقدمة من قِبل المتنفذ الذي يحاول البسط على المتنفس.

ولفت إلى أن المتنفذ رد بدوره على ذلك وبدورها حجزت الجهات القضائية المختصة أوراق وملف القضية، للبت وإصدار الحكم بالقضية إلى يوم الأحد الموافق الـ 7 من شهر أكتوبر القادم.

وأكد الميسري أهمية حماية المتنفسات العامة والخروج بمعالجات مناسبة لحل هذه الإشكالية وحماية المتنفس بايجاد حلا جذريا وفق القانون.

وتطرق اللقاء إلى حملة مكافحة المخدرات بمديرية صيرة ، والآثار الناجمة عنها ، وسبل معالجاتها والحد منها بتعاون السلطات والأجهزة الأمنية والمجتمع المحلي..مشيدا بالاجتماع الذي عقدته قيادة السلطة المحلية في مديرية صيرة مع الأهالي ، والذي تم خلاله مناقشة قضية انتشار المخدرات واضرارها على الفرد والمجتمع.
رابط اللقاء فيديو:

قد يعجبك ايضا