مدير عام البريقة يدشن البيع المباشر لمادة الدقيق للمواطنين بالسعر الرسمي للشركة

62

 

عدن الخبر/ خاص

عدن – محمد القادري

 

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، هاني محمد اليزيدي ، البيع المباشر لمادة الدقيق للمواطنين ، بالسعر الرسمي للشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال التابعة لمجموعة لهائل سعيد أنعم وشركاه .

وأكد اليزيدي إلى أهمية تدشين هذا العمل في توفير إحدى أهم السلع الغذائية الأساسية للمستهلكين وبالسعر المحدد من قبل الشركة ، مثمنا دور مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه ، على حرصهم في توفير مادة الدقيق بالأسواق والبيع المباشر للمواطنين بسعر الشركة ، منعاً للتلاعب ورفع أسعاره من قبل ضعاف النفوس .

فيما أوضح ، مدير إدارة إستقرار الأسواق وحماية المستهلك بمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة ، فضل صويلح ، إن المكتب كان له إسهام في عملية الإشراف على عملية التوزيع والتواصل مع مدراء المديريات بشأن تحديد أماكن البيع وإيجاد الحماية للجان المشرفة على البيع ، معرباً عن شكره وتقديره لقيادة قطاع عدن في مجموعة هائل سعيد أنعم ، على إتخاذهم هذا القرار الوطني نظراً لما آلت إليه الأوضاع المعيشية للمستهلك من خلال تصاعد أسعار السلع بصورة متتالية .

حضر التدشين ، نائبا رئيس المجلس الأهلي بالمديرية ، نبيل عبدالقوي الحميقاني ، وشفيق عبدالمجيد قباطي ، وعضو المجلس ، جمال أحمد ناجي ، ورئيس مبادرة ” لا لإستغلال المواطن ورفع الإسعار ” الشبابية ، طارق محمد العتيقي .

قد يعجبك ايضا