سفير بلادنا لدى أبو ظبي يلتقي مدير وكالة (وام) الإماراتية

64

عدن الخبر/وكالات 

التقى سفير بلادنا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة فهد سعيد المنهالي اليوم المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات (وام) محمد الريسي الذي اعطى لمحة من تاريخ تأسيس الوكالة عام 1976 والدور والمسؤولية الإعلامية الكبيرة التي تضطلع بها منذ أكثر من أربعين عاماً في نقل رسالة إعلامية صادقة ومحايدة للعالم وإيصال صورة دولة الإمارات العربية المتحدة المشرقة وما تشهده من نهضة وعمران وتطور في كافة المجالات للمحيط العربي والإقليمي والدولي.

ومن جانبه اعرب السفير المنهالي عن تقديره البالغ للتغطية الاخبارية اليومية لكل ما يتعلق بالشأن اليمني وبمنتهى الحرفية والمصداقية وعكس ما يجري على ارض الواقع .

وبحث معه امكانية التعاون الإعلامي بين الوكالة الإماراتية ووكالة الانباء اليمنية (سبأ) .

كما قام السفير المنهالي بجولة في مقر وكالة انباء الامارات اطلع خلالها على مختلف الاقسام التحريرية والفنية ذات التقنية العالية.

واشاد بالمستوى الفني والمهني ل (وام ) في اقسام التحرير والارسال التلفزيوني الاخباري وارسال الصور عبر الانترنيت الى مختلف انحاء العالم .

كما اشاد بمستوى التطورات التقنية العالية التي تتمتع بها وكالة انباء الامارات وخاصة ارسال البث التلفزيوني بواسطة الالياف البصرية وعبر الانترنيت وكذلك الخدمة الصحافية المصورة الى كل دول العالم .

قد يعجبك ايضا