آيفون Xs Max يتغلب على جالاكسي نوت 9 في اختبار السرعة

35

عدن الخبر/وكالات 

بعد إصدار أبل Apple لهواتف آيفون XS الجديد وآيفون XS Max وآيفون Xr في نهاية الأسبوع الماضي، بدأت سلسلة المقارنات مع الهواتف المنافسة مثل هاتف جالاكسي نوت 9 Note من سامسونج Samsung.

وأجرى عدد من الخبراء اختباراً لسرعة أداء هاتفي آيفون Xs Max ونوت 9 من خلال فتح التطبيقات وتشغيلها، ليشهد هاتف أبل تفوقاً واضحاً على نوت 9.

وذكر موقع BGR أن جهاز نوت 9 يعاني عندما يتعرض لضغط في استخدام التطبيقات وبعض العمليات الأخرى، وهو شيء مستغرب من هاتف ذاكرته العشوائية سعتها 6 جيجابايت.

ويعد هذا الانتصار لصالح أبل ضربة قوية لشركة سامسونج الكورية الجنوبية، خصوصا أن هواتف جالاكسي عادة ما تتفوق في سرعة الأداء بسبب المعالجات القوية، إلا أن معالج أبل الجديد (A12) سداسي النواة أثبت قوة أدائه.

وسيساعد هذ الاختبار  في إعادة النظر بسمعة هواتف آيفون التي عادة ما كانت تعاني من بطء في اختبارات الأداء، ومشاكل أخرى في الجهاز.

يذكر أن هاتف آيفون Xs MAx المختبر كان يعمل بنظام تشغيل iOS11 وبالتأكيد مع نظام التشغيل الجديد iOS12 سيرتفع أداء هواتف آيفون الجديدة، حيث يبدو أن أبل أخيرا قامت بالرد على شكاوى المستخدمين عبر إضافتها لمعالج قوي جدا.

قد يعجبك ايضا