مدير البريقة يثمن دور مشروع الأشغال العامة في تعزيز جهود التنمية المحلية في المديرية

41

 

عدن الخبر/ خاص

عدن – محمد القادري

 

 

ثمن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، دور مشروع الأشغال العامة في تعزيز جهود التنمية المحلية من خلال إستجابته لإحتياجات المديرية من المشاريع الخدمية .

جاء ذلك ، خلال تدشين مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، العمل في مشروع الرصف الحجري لعدد من شوارع منطقة الكسارة ، البالغ تكلفته ” 162 ألف ” دولار ، بتمويل من مشروع الإشغال العامة .

وفي التدشين ، أستمع اليزيدي من منفذ المشروع ” مكتب عبدالله عوض الداوودي للمقاولات العامة ” إلى شرح عن طبيعة العمل في المشروع والذي يتضمن تسوية الشوارع ومن ثم ردمه ورصفه بالأحجار بمساحة تقدر “7500 ” متر مربع ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تعيق تنفيذ المشروع .

وشدد مدير عام البريقة على التقيد بالمواصفات والمعايير الهندسية والفنية مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة لإنجاز المشروع ، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية بالتعاون مع المواطنين على تذليل المعوقات لضمان تنفيذ المشروع على أكمل وجه .

وخلال التدشين ، أشار اليزيدي إلى أن تنفيذ المشروع يأتي ضمن عدد من مشاريع الرصف المعتمدة لمديرية البريقة من قبل مشروع الأشغال العامة ، لافتاً إلى أن منطقة الكسارة تعد إحدى المناطق الشعبية في المديرية والتي أستكملت أجزاء كبيرة منها مؤخراً من تركيب شبكة لمياه الصرف الصحي ، بالإضافة إلى إحتضانها كثافة سكانية ، وكذا حرمانها من المشاريع الخدمية .

حضر التدشين ، نائب رئيس المجلس الأهلي بالمديرية ، نبيل عبدالقوي الحميقاني ، وعاقل منطقة الكسارة ، سعيد سالم درامه .

قد يعجبك ايضا