البيضاء.. أب يقدم على قتل أطفاله الثلاثة رمياً بالرصاص

53

عدن الخبر/متابعات 

هزت جريمة بشعة محافظة البيضاء (وسط البلاد) عندما أقدم أب، اليوم الثلاثاء على قتل أطفاله الثلاثة وهم نيام في منزلهم.

وقالت مصادر محلية، إن أباً في الثلاثينيات من عمره يدعى عادل الملجمي ، أقدم على قتل أطفاله الثلاثة وهم نائمين، فجر اليوم، في منزله في قرية زعام حبابه مديرية العرش التابعة لرداع.

وأوضحت المصادر، أن الأب القاتل أقدم على قتل أطفاله الثلاثة (طفلين وطفلة) رميا بالرصاص وكتب رسالة إلى جانب أطفاله القتلى بأنه من ارتكب الجريمة البشعة ثم لاذ بالفرار إلى مكان مجهول.

ورجحت المصادر أن الجاني الأب ظن بأنه بارتكابه الجريمة تمكن من الانتقام من زوجته على خلفية خلاف بينه وبينها قبل أكثر من شهرين دفعها لترك المنزل ومن ثم رفضت ورفض أهلها إرجاعها له.

ولفتت المصادر أن الأب الجاني ارتكب الجريمة بعد أن أخذ الأطفال من منزل أهل زوجته الحانقة ، مساء أمس الاثنين، بعد أن طلب أن يبيتوا عنده وسيرجعهم إليهم صباح اليوم التالي.

وأشارت المصادر إلى أن الملجمي لا يعاني من أي أمراض نفسية أو اختلال عقلي، وأنه ارتكب الجريمة التي لاتمت لأخلاق شعبنا وأعرافه وديننا الإسلامي والإنسانية بأي صلة.

ولاقت الجريمة موجه استياء وغضب واسع في أوساط الناشطين والحقوقيين بوسائل التواصل الاجتماعي، مطالبين بإلقاء القبض على الأب المجرم وإنزال أشد العقاب بحقه ليكون عبرة للآخرين.

وتصاعدت ظاهرة العنف الاجتماعي في الآونة الأخيرة في اليمن بصورة مخيفة، حيث قتل رب أسرة ابنه بعد تعذيبه في العاصمة صنعاء وحادثة مماثلة في مديرية بني مطر.

وأرجع أكاديمي، في علم الاجتماع، في تصريح مقتضب لوكالة خبر، أن تزايد العنف الاجتماعي نتيجة الحرب التي افتعلتها مليشيا الحوثي منذ 4 سنوات وسوء الأوضاع المعيشية لغالبية الأسر اليمنية، وتردي الوضع وتوسع دائرة الفقر وارتفاع معدلات البطالة بشكل غير مسبوق جراء مصادرتها لمرتبات الموظفين في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

قد يعجبك ايضا