مدير البرنامج السعودي ووكيل المهرة يدشنان مشروع مدرسة أساسية وثانوية في نشطون

62

عدن الخبر/متابعات 

دشن مدير البرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن في المهرة الاستاذ عبدالهادي القحطاني مشروع بناء مدرسة أساسية وثانوية ، وأنشأ ظلة التي بداء العمل فيها بمدرسة عبدالمنعم في منطقة نشطون مديرية الغيضة صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٥ سبتمبر ٢٠١٨م .

وجاء التدشين، حسب بيان، بمعيّة وكيل المحافظة للشوون الفنية المهندس سالم العبودي ، وبحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ سمير الهراش، وفقاً لعيسى بن نهل.

وأستمع مدير البرنامج السعودي القحطاني من المعلمين والطلاب الى أهم العوائق والمشكلات التي تواجه سير العملية التعليمية ، ناقل لهم الصورة الكاملة عن الاهتمام الذي توليه حكومة المملكة العربية السعودية بمحافظة المهرة من خلال تقديم مشاريع خدمية وحيوية في العديد من المجالات .

وأفاد الوكيل الفني قائلاً : يأتي هذا التدشين في بناء المدرسة الأساسية والثانوية في منطقة نشطون لرفد المدرسة السابقة وحل اهم الصعوبات التي يعاني منها ابناء منطقة نشطون في العملية التعليمية ، ويعتبر هذا المشروع ضمن سلسلة من المشاريع التي يقدمها البرنامج السعودي في المحافظة … مشيداً بالجهود التي يبذلها الاخوة في البرنامج السعودي للتنمية وإعمار اليمن في محافظة المهرة .

وخلال التدشين تم الاطلاع على سير العملية التعليمية واحتياجات مدرسة عبدالمنعم في منطقة نشطون ، تزامناً مع بداية العام الدراسي الجديد في المحافظة .

قد يعجبك ايضا